العدوان الصهيوني: شهداء وجرحى في غارات الاحتلال المتواصلة على قطاع غزة

غزة – استشهد وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين, اليوم الجمعة, جراء قصف الاحتلال الصهيوني لمناطق متفرقة من قطاع غزة, حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وبحسب الوكالة استشهد أربعة مواطنين وأصيب آخرون, في قصف للاحتلال الصهيوني استهدف خيمة للنازحين غرب النصيرات وسط قطاع غزة, حيث جرى نقل جثامين الشهداء إلى مستشفى العودة في النصيرات, والإصابات إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.

في السياق ذاته, قصف الاحتلال منزلا في حي الزيتون شرق مدينة غزة, ما أسفر عن استشهاد 4 مواطنين, بينهم سيدة وطفلان, وإصابة آخرين.

وقصفت طائرات الاحتلال منزلا قرب دوار نصار في منطقة الشيخ زايد شمال القطاع, ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين, فيما استشهد 5 مواطنين وأصيب آخرون, جراء قصف الاحتلال منزلا وسط مدينة خان يونس.

ومنذ السابع من أكتوبر, يشن الكيان الصهيوني المحتل, حرب إبادة مدمرة على قطاع غزة خلفت قرابة 135 ألف شهيد وجريح, معظمهم أطفال ونساء, وما يزيد على 10 آلاف مفقود, وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

ويواصل الاحتلال عدوانه على الفلسطينيين متجاهلا قرار مجلس الأمن الدولي بوقف اطلاق النار, وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

اقرأ المزيد