الطبعة الأولى لديجيتال كرياتور اوارد بالعاصمة: تكريم 12 مؤثرا على الشبكات الاجتماعية

الطبعة الأولى لديجيتال كرياتور اوارد بالعاصمة: تكريم 12 مؤثرا على الشبكات الاجتماعية

الجزائر – تم مساء أمس الاثنين بالجزائر العاصمة تكريم 12 مؤثرا على الشبكات الاجتماعية خلال الطبعة الأولى ” ديجيتال كرياتور اوارد” التي تسلط الضوء على انجازات صانعي محتوى جزائريين الأكثر موهبة و إبداعا.

وكان هذا اللقاء الذي جرى بحضور أكثر من 1000 مشارك فرصة لتكريم انجازات أفضل صانعي محتوى جزائريين في مختلف قطاعات النشاطات مثل السياحة و الفن و الطبخ و الرياضة و روتيني اليومي و الصحة و التربية و التكنولوجيا و العمل التطوعي و الفكاهة، حسبما علم لدى المنظمين.

ويتعلق الأمر من خلال هذا الحفل بالاعتراف بنشاطات صانعي المحتوى ومساهماتهم الايجابية داخل المجتمع الجزائري حسبما تم تأكيده خلال هذه الطبعة التي شارك فيها أيضا مؤثرون فرانكو-جزائريون و من المشرق العربي و ممثلون عن مؤسسات و هيئات وطنية.

بهذه المناسبة، تم تسليم جوائز لأفضل صانعي محتوى في الفئات ال 12 الذين تم انتقائهم حصريا من خلال تصويت الجمهور علما أن العملية أطلقت يوم  30 مايو الماضي، حسب المنظمين.

وعليه، تم تكريم المؤثر Youcef_gdh في فئة ” الفن” وdr_sami_zerrouki في فئة ” الصحة” و  aymen_boudraa في فئة “التكنولوجيا” و  amar_akhrib في فئة “التربية” و ghano_cuisine في فئة ” المطبخ” و oussama_mahrez في فئة ” العمل التطوعي”.

 أما الجوائز الستة الأخرى فقد منحت لكل من assala_sli16 في فئة ” الألعاب” و  mohamed_talks في فئة ” الأطفال” و khoubai في فئة ” السياحة” و  samir-benaissa في فئة ” الرياضة” و romi_allata في فئة ” روتيني اليومي” و kxrim_kr في فئة “الفكاهة”.