الشعب الجزائري ينتظر من المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون مواصلة الانجازات الكبرى

الشعب الجزائري ينتظر من المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون مواصلة الانجازات الكبرى

الجزائر – أكد السيد ابراهيم مراد, مدير حملة المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, اليوم الخميس بالجزائر العاصمة, أن الشعب الجزائري ينتظر من السيد عبد المجيد تبون, مواصلة المشاريع والانجازات الكبرى التي اطلقها منذ 2019.

وقال السيد مراد خلال اللقاء التفاعلي الذي جمعه مع ممثلي الحركة الجمعوية والتنظيمات الوطنية بقاعة سينما (الجزائرية), في إطار فعاليات اليوم الثامن من الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر القادم, أن السيد عبد المجيد تبون ترشح للانتخابات “استجابة لنداء المواطنين والأحزاب السياسية والجمعيات والشخصيات” مضيفا أن “الشعب الجزائري ينتظر منه مواصلة المشاريع والانجازات الكبرى” في كافة المجالات.

وذكر بأن السيد عبد المجيد تبون حقق خلال العهدة الرئاسية الأولى “مكاسب وانجازات هامة في جميع القطاعات” بفضل “تجسيده للإلتزامات” التي تعهد بها أمام المواطنين وذلك بالرغم من “الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا”.

وبعد ان ذكر أن دستور 2020 استحدث عدة مؤسسات, أبرز السيد مراد أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “يؤمن بالعمل الجماعي النبيل” لذلك “جعل من اولوياته تنظيم المجتمع المدني”.

كما ابرز بذات المناسبة ان “المواطن هو المحور الأساسي لبرنامج السيد عبد المجيد تبون والذي –كما أضاف –“يعرف كل اهتماماته ومشاكله في كل ربوع البلاد”.

وأضاف السيد مراد في ذات الاطار انه من محاور برنامج المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “ترقية اطار العيش للمواطن”, و”جعله عنصرا أساسيا يساهم الى جانب كافة مؤسسات الدولة في الدفاع عن البلاد “كما يتضمن البرنامج –حسب المتحدث–“إعادة النظر في التقسيم الاقليمي للبلاد لتقريب المواطن من مركز القرار”.

وخلص السيد مراد بالقول ان الجزائر سترفع التحدي وستنتصر دائما, لا سيما “من خلال التجند والالتفاف حول المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون والذهاب بقوة الى صناديق الاقتراع يوم 7 سبتمبر القادم”.

للإشارة فقد قام السيد مراد وطاقمه بعد هذا اللقاء بنشاط جواري بساحة البريد المركزي, اين تم شرح برنامج المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لمختلف شرائح المجتمع.

اقرأ المزيد