الشبكة الفرنسية للنقل الجوي: “الجوية الجزائرية” الاكثر انضباطا من حيث المواعيد مقارنة بالشركات المغاربية

الشبكة الفرنسية للنقل الجوي: “الجوية الجزائرية” الاكثر انضباطا من حيث المواعيد مقارنة بالشركات المغاربية - الجزائر
 صنفت شركة الخطوط الجوية الجزائرية ضمن الشركات الاكثر احتراما لمواعيد الرحلات مقارنة بشركات الطيران الأخرى في المنطقة المغاربية الناشطة في الشبكة الفرنسية و ذلك خلال الثلاثي الثالث لسنة 2019, حسبما افاد به اليوم الاربعاء بيان للشركة.

و يستند ذات البيان على بيانات مؤسسة “أواي جي” الممون العالمي للمعلومات الرقمية الخاصة بالرحلات الجوية التي نشرت في شهر اكتوبر الجاري معطيات حول الفترة الممتدة ما بين “يوليو وسبتمبر 2019 ” متعلقة بانتظام و دقة مواعيد الرحلات لشركات الطيران الناشطة ما بين فرنسا و الجزائر و دول المنطقة المغاربية.

و اضاف البيان أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية جاءت في “تصنيف جيد” حيث احتلت المرتبة الاولى على الصعيد القاري (شبكة فرنسا-دول المنطقة المغاربية) بمعدل انتظام و دقة في مواعيد الرحلات بأزيد +8ر67 بالمئة.

و اشار البيان انه وبالنسبة للاتجاه فرنسا-الجزائر فان شركة الخطوط الجوية الجزائرية جاءت في المرتبة الرابعة بعد الجوية الفرنسية و ” ترنسافيا” و فيولونج” بمعدل انتظام و احترام المواعيد ب +8ر67 بالمئة موضحا ان شركة الخطوط الجوية الجزائرية تسجل على الشبكة الفرنسية رحلات كثيفة مقارنة بالشركات التي تتقدمها في التصنيف.

و اضاف البيان ان “التنافسية على اشدها بين شركات الطيران مند سنوات في الشبكة الفرنسية للنقل الجوي هذا الامر يحفزنا من اجل القيام بعروض افضل فيما يخص الأسعار و الامتعة” .

رؤيتنا ترتكز على الخروج من النموذج التقليدي و هذا باقتراح اشكال اخرى من الخدمات التي تتماشى و تطلعات مختلف الزبائن”.

المصدر: وأج