السيد مراد بتونس للمشاركة في الدورة ال41 لمجلس وزراء الداخلية العرب

السيد مراد بتونس للمشاركة في الدورة ال41 لمجلس وزراء الداخلية العرب

الجزائر – حل أمس الأحد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية, ابراهيم مراد, بتونس للمشاركة في أشغال الدورة ال41 لمجلس وزراء الداخلية العرب التي ستناقش ضمن جدول أعمالها سبل تعزيز التعاون العربي المشترك في المجالات الأمنية, حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان للوزارة.

وكان في استقبال السيد مراد, السيد كمال الفقي, وزير الداخلية بالجمهورية التونسية, والدكتور محمد بن علي كومان, الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب, وكذا رئيس جامعة نايف للعلوم الأمنية, وكذا سفير الجزائر بتونس.

وخلال الاستقبال –يضيف البيان– نوه الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب, ب”الجهود الهامة التي تبذلها الجزائر للحفاظ على الأمن والاستقرار في إطار محيط حافل بالتحديات, فضلا على التطور الهام الذي تشهده الأجهزة الأمنية الجزائرية سيما بحرصها على إدراج التكنولوجيات الحديثة”.

كما دعا إلى “تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في إطار الفضاءات العلمية التي تتيحها جامعة نايف للعلوم الأمنية”, مشيدا على صعيد آخر ب”الوتيرة التنموية المحمودة التي تسجلها” البلاد.

يذكر أن هذه الدورة ستناقش ضمن جدول أعمالها “سبل تعزيز التعاون العربي المشترك في المجالات الأمنية, مكافحة الجريمة العابرة للحدود, فضلا على تنسيق الجهود لمجابهة المخاطر الكبرى”, يضيف البيان.

اقرأ المزيد