السيد عصماني يرافع من أجل الرقي بالعمل السياسي

الشلف – رافع رئيس حزب صوت الشعب, لمين عصماني, اليوم السبت بالشلف لصالح الرقي بالعمل السياسي و طرح الأحزاب لبرامج سياسية من شأنها إقناع المواطن و تلبية احتياجاته و المساهمة في بناء الجزائر الجديدة.

وقال السيد عصماني خلال تجمع شعبي نشطه بالمركز الثقافي الإسلامي بالشلف, أن “حزب صوت الشعب يدعو للرقي بالسلوك و العمل السياسي و طرح الأحزاب لبدائل و برامج سياسية من شأنها إقناع المواطن و تلبية احتياجاته و المساهمة في بناء الجزائر الجديدة”.

و أردف قائلا : “لا ننكر الإنجازات و المكتسبات المحققة ويجب المساهمة في الإصلاح بشكل حضاري عن طريق الأفكار و العلم و تقديم البرامج التي تتطلع لاحتياجات الجيل الجديد, ونحن بحاجة لخلق طبقة سياسية تقدم تصوراتها لأصحاب القرار فيما يخص كل النقائص لحلها مركزيا أو محليا”.

كما أكد رئيس حزب صوت الشعب على دور المواطن في العمل السياسي و التهيكل ضمن الأحزاب و المشاركة في صناعة القرار و تقديم تصورات تتطلع و تواكب احتياجاته, مشيرا في ذات الوقت إلى ضرورة تفعيل دور المجالس الشعبية المنتخبة و مساهمتها في رسم السياسات التنموية و تحديد الاحتياجات حسب خصوصية كل منطقة.

وبالمناسبة, دعا السيد عصماني إطارات حزبه و مناضليه للمشاركة في العمل السياسي من خلال النقد البناء و اكتساب ثقة المواطن عبر التقرب منه و الاستماع لانشغالاته و التعبير عنها في المجالس المنتخبة و كذا طرحها في برامج بديلة, من شأنها تدعيم المكتسبات المحققة في كل قطاع.

وثمن في معرض حديثه “الإرادة الصادقة” للسلطات العليا لتحقيق التغيير المنشود في إطار الجزائر الجديدة, بالإضافة للإنجازات المحققة على غرار “النمو الاقتصادي وبعث الزراعة الصحراوية و التخلي التدريجي عن اقتصاد المحروقات”.

اقرأ المزيد