السيد بوغالي يهنئ رئيس الجمهورية لانتخابه لعهدة جديدة

السيد بوغالي يهنئ رئيس الجمهورية لانتخابه لعهدة جديدة

الجزائر – هنأ رئيس المجلس الشعبي الوطني, السيد إبراهيم بوغالي, اليوم الأحد, السيد عبد المجيد تبون, بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية لعهدة ثانية.

و أكد السيد بوغالي أن السيد عبد المجيد تبون “أهل” للثقة التي منحه إياها الشعب الجزائري, معربا على اقتداره غلى تولي هذه المهمة لعهدة رئاسية ثانية.

وذكر السيد بوغالي بالدور الذي لعبه السيد عبد المجيد تبون في تجديد و تقويم مسار الجزائر و”استعادة قيمها الحضارية والأخلاقية في ظرف استثنائي تعـيشه المعمورة”, واصفا إياه ب “القائد المحنك, والأعرف بتطلعات الشعب, والأحرص على مصالحه”.

كما نوه بالأجواء “الهادئة والملائمة” التي جرت فيها الانتخابات, معتبرا نتائجها “جوابا على كل من راهن على قلة وعي المواطنين بالرهانات والتحديات” و أنها “كرست إرادة الشعب في اختياره الحر السيد والنزيه”.

وبالمناسبة, أكد رئيس المجلس الشعبي الوطني تهانيه للسيد عبدالمجيد تبون قائلا : “نعاهدكم على المضي معكم بصدق وإخلاص حتى تكـتمل برامجكم الطموحة التي قطعتم فيها أشواطا كبيرة, وبفضلها عاد الأمل للشعـب الجزائري من جديد, وها هو اليوم يتطلع تحت قيادتكم إلى اسـتكمال الـبناء وتثبيت الأركان, وتحقيق حلم الشهداء رحمهم الله”.

وأضاف السيد بوغالي: “الله نسأل أن يوفقكم لما يحبه ويرضاه, وأن يسـدد خطاكم ويبارك مسعاكم, وأن يعينكم على تحمل  هذه المسؤولية الثقيلة وتأدية أمانتها. والـجزائر محروسة منتصرة بإذن الله”.

اقرأ المزيد