السيد بوغالي يستقبل سفير المكسيك بالجزائر

السيد بوغالي يستقبل سفير المكسيك بالجزائر

الجزائر – استقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني, إبراهيم بوغالي, اليوم الأحد, سفير المكسيك بالجزائر, أغناسيو مادراسور بوليفار, حسب ما أورده بيان للمجلس.

وأوضح نفس المصدر أن اللقاء “شكل فرصة لاستعراض واقع العلاقات التاريخية المتجذرة بين البلدين والشعبين واستشراف آفاقها في ظل حرص قيادة الجانبين على الارتقاء بها في مختلف الأصعدة وفي مقدمتها التعاون البرلماني”.

وفي هذا الإطار, جدد السيد بوغالي حرصه على “تعزيز التعاون بين برلماني البلدين”, مبرزا “أهمية تبادل الوفود وتقاسم الخبرات وتشجيع التواصل والتشاور حول ما يخدم مصالح الطرفين”, مشيرا الى أن تأسيس المجموعة البرلمانية للصداقة مع المكسيك جاء من أجل تحقيق كل هذه الأهداف.

من جانبه, أثنى السفير المكسيكي على “النتائج التي حققها مسار التعاون الثنائي في السنوات الأخيرة”, لافتا إلى “إمكانية المضي قدما في هذا التعاون”،

وهذا بالنظر –مثلما قال– الى الإمكانيات التي يزخر بها البلدان لتحقيق “المزيد من النتائج الإيجابية” التي تساهم في توطيد أواصر الصداقة بين البلدين.

كما تم أيضا خلال هذا اللقاء التطرق إلى “عدة مسائل تهم البلدين, لاسيما عشية الزيارة المرتقبة لرئيس المجلس الشعبي الوطني إلى المكسيك”, وفقا لذات المصدر.