الرابطة المحترفة الأولى/وفاق سطيف: التشكيلة المتجددة ستواصل اللعب على الأدوار الأولى

 

سطيف – سيواصل وفاق سطيف (الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم) اللعب من أجل التنافس على الأدوار الأولى خلال الموسم الرياضي الجاري 2022-2023  الذي انطلق الجمعة حسب ما أكدته يوم السبت إدارة النادي.

و أوضح المنسق بين الإدارة و اللاعبين الدولي السابق عمار برناوي لوأج بعد إسدال الستار عن عملية الاستقدامات الصيفية بصفة رسمية و انتداب الوفاق ل 18 لاعبا جديدا و اتضاح معالم تشكيلة الموسم الجاري بصفة نسبية بأن الوفاق “سيرفع التحدي مرة أخرى رغم الظروف القاسية و تجديد التشكيلة بنسبة قاربت 100 بالمائة”.

و أضاف المتحدث بأن تشكيلة الوفاق هذا الموسم عبارة عن مزيج بين الخبرة (جابو و قندوسي و زيتي و آخر المستقدمين نسيم يطو) والاحتراف (النيجيري غودوين و لكاميروني ديفال) بالإضافة إلى العديد من اللاعبين الشباب المتعطشين للفوز بالألقاب و تقمص ألوان الفريق الوطني، مما يوحي –حسبه- بتركيبة تسمح بتشريف ألوان الفريق.

و قال عمار برناوي في ذات السياق بأن التربص الذي أجراه الفريق في تونس و المقابلات الودية رغم قلتها إلا أنها أظهرت أن لا خوف على وفاق سطيف هذا الموسم، مشيرا إلى أن النسر الأسود يحتاج فقط إلى التفاف الرجال حوله ليعاود التحليق عاليا فوق سماء إفريقيا.

و دعا برناوي مناصري و محبي الوفاق الأوفياء في كل ربوع الوطن إلى مواصلة مساندة الفريق خاصة في هذه الظروف الصعبة.

يذكر ان وفاق سطيف الموسم الكروي الجديد اليوم السبت بتنقل الي بسكرة لمواجهة الاتحاد المحلي (00ر20).