الرابطة الثانية : وداد تلمسان يفشل في تأهيل لاعبيه الجدد

وهران – أخفقت إدارة وداد تلمسان مرة أخرى في تأهيل لاعبيها الجدد، وعددهم سبعة، تم انتدابهم خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية، حسبماعلم اليوم الأربعاء من هذا النادي الناشط في الرابطة الثانية لكرة القدم.

و أوضح نفس المصدر أن الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة ردت بالسلب على طلب إدارة الوداد الذي كان مرفوقا بالتزام خطي من مديرية الشباب والرياضة المحلية بتسديد ديون النادي “في أقرب وقت ممكن” للاعبين السابقين الذين اشتكوا الأخير لدى لجنة المنازعات.

و راهنت إدارة ”الزيانيين” على هذا الإجراء لرفع عقوبة المنع من الانتداب التي يخضع لها النادي منذ الصيف الماضي، وهو ما حرم التشكيلة التلمسانية من خدمات لاعبيها السبعة الجدد (سيدهم، بزغود، كسور، لعلالي، يوسفي، خاليد, ومحروز)، طوال مرحلة الذهاب التي تلعب جولتها الأخيرة اليوم.

و سيزيد موقف الرابطة الوطنية من تعقيد أمور الوداد، الذي سقط إلى الدرجة الثانية في نهاية الموسم الماضي وهو مهدد حاليا بالسقوط الثاني على التوالي، حيث يحتل المرتبة ال15 وما قبل الأخيرة لمجموعة وسط-غرب برصيد 12 نقطة، علما وأن الأندية الثلاثة الأخيرة في الترتيب ستغادر في نهاية الموسم إلى بطولة ما بين الرابطات.

و كان مدرب الوداد، بوعلام منقور، قد صرح مؤخرا أنه سيصعب على فريقه تحقيق البقاء في الرابطة الثانية في حالة ما إذا عجزت إدارته عن تأهيل اللاعبين الجدد باعتبار أنه يلعب حاليا بتشكيلة مكونة في غالبيتها من عناصر فريق أقل من 21 عاما.

اقرأ المزيد