الرابطة الثانية : سحب الثقة من المكتب المسير لمولودية سعيدة

وهران – أسفرت الجمعية العامة الاستثنائية للنادي الهاوي لمولودية سعيدة التي انعقدت سهرة الاثنين بطلب من أغلبية أعضائها، عن سحب الثقة من المكتب المسير لهذا النادي الذي يشرف على فريق كرة القدم الناشط في الرابطة الثانية لكرة القدم (مجموعة وسط-غرب)، حسبما علم من المديرية الولائية للشباب والرياضة.

و أوضحت ذات الهيئة، التي شارك ممثل عنها في أشغال الجمعية الاستثنائية، أن ما لا يقل عن 48 عضوا من الجمعية العامة صوتوا على سحب الثقة من المكتب المسير للنادي الهاوي.

و أضاف ذات المصدر بأنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة تعيين لجنة مسيرة مؤقتة لإدارة شؤون المولودية التي تعيش موسما صعبا للغاية بعدما أضحت مهددة بالسقوط إلى بطولة ما بين الجهات.

و قبل انعقاد الجمعية الاستثنائية، كان والي سعيدة أحمد بودوح قد ترأس اجتماعا ضم مختلف المسؤولين المحليين على غرار رئيس المجلس الشعبي الولائي ورئيس المجلس البلدي لسعيدة والمدير المحلي للشباب والرياضة، بالإضافة إلى مسيرين قدامى في فريق ”الصادة” لتدارس الحلول الممكنة التي قد تساعد على إنقاذ المولودية من السقوط، كما أشير إليه.

و جاء هذا الاجتماع غداة الهزيمة الثقيلة التي مني بها أصحاب القميص ”الأخضر والأحمر” أمام الضيف نجم بن عكنون، متصدر مجموعة وسط-غرب، بخماسية نظيفة، وهي الهزيمة التي تسببت في تقهقر الفريق المحلي إلى المرتبة ال 15 وما قبل الأخيرة ب 20 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المركز ال13 الذي يجنب صاحبه النزول والذي يحتله وداد تلمسان، المنافس المقبل لأبناء سعيدة برسم الجولة ال 24 المقررة السبت القادم في مباراة يحتضنها ملعب العقيد لطفي بتلمسان.

اقرأ المزيد