الرابطة الاولى موبيليس (الجولة الرابعة): اولمبي اقبو يعتلي الصدارة

الرابطة الاولى موبيليس (الجولة الرابعة): اولمبي اقبو يعتلي الصدارة

الجزائر – ارتقى الصاعد الجديد اولمبي اقبو الي صدارة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الاولى موبيليس عقب فوزه خارج الديار على نادي بارادو (3-1) اليوم الجمعة, برسم الجولة الرابعة من المنافسة التى شهدت الفوز الاول هذا الموسم لشبيبة الساورة على حساب وفاق سطيف (3-2).

اولمي اقبو مفاجأة بداية هذا الموسم, نجح تحت قيادة مدربه التونسي معيز بوعكاز, من تسجيل انتصاره الثاني على التوالي و الثالث في اربع جولات بعد الفوز المحقق الاسبوع الفارط بقواعده على حساب الضيف شبيبة الساورة في الرمق الاخير (2-1).

المواجهة ضد نادي بارادو كانت فرصة للمستقدم الجديد علي هارون (نجم بن عكنون) من توقيع هدفه الثالث هذا الموسم ليلتحق في صدارة ترتيب الهدافين بمهاجم بارادو عديل بولبينة الذى صام عن التهديف هذا الاسبوع.

في المقابل تعد هذه الخسارة الثانية لأبناء المدرب التونسي راضي جعيدي بعد تلك التي تجرعتها الاكاديمية على ارضية ميدانها امام شبيبة القبائل (3-0) الاسبوع الفارط. و بات الفريق في وضع لا يحسد عليه يتطلب من الطاقم الفني ايجاد الحلول اللازمة في اسرع وقت لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية.

وفي لقاء اخر عن الجولة الرابعة حقق فريق شبيبة الساورة فوزه الاول هذا الموسم على حساب الضيف وفاق سطيف (3-2) في مواجهة كانت غنية بالأهداف و الاثارة.

وانتظر المحليون الدقيقة 86 ليسجلوا هدف الفوز عن طريق اللاعب بن طالب ليلحق بوفاق سطيف هزيمته الاولى في بداية هذا الموسم.

وستقام في وقت لاحق مساء اليوم مباراة مولودية الجزائر و ضيفها مولودية وهران (00ر20) بملعب نيسلون مانديلا ببراقي (الجزائر), على ان تتواصل فعاليات الجولة الرابعة يوم غد بإجراء ثلاث مقابلات تتصدرها القمة التي سيكون ملعب حسين ايت احمد مسرحا لها بين شبيبة القبائل و شباب قسنطينة.

وقد اجلت مقابلتين الي تاريخ لاحق : ترجي مستغانم- اتحاد الجزائر و اولمبي الشلف- اتحاد خنشلة, بسبب استدعاء ثلاثة لاعبين دوليين في تشكيلتي اتحاد الجزائر واولمبي الشلف.