الرابطة الاولى: رئيس الفيفا يهنئ مولودية الجزائر على التتويج بلقب البطولة

الرابطة الاولى: رئيس الفيفا يهنئ مولودية الجزائر على التتويج بلقب البطولة

الجزائر- قدم رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”, جياني أنفانتينو, تهانيه إلى نادي مولودية الجزائر, عقب التتويج بلقب بطولة الرابطة المحترفة الاولى موبيليس (موسم 2023-2024), الذي حسمه العميد منذ عدة ايام , حسب ما افاد به بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) عبر موقعها الرسمي.

وهنأ أنفانتينو, عبر مراسلة وجهها امس الثلاثاء إلى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف), وليد صادي, فريق مولودية الجزائري في رسالة جاء فيها : “يسرني من خلال هذه الرسالة أن أوجه التهاني للبطل الجديد للبطولة الجزائرية, فريق مولودية الجزائر(…) لقد أثمرت جهوده المبذولة والنتائج المحققة طوال الموسم, التتويج بهذا اللقب المهم (…) تهانينا لكل عضو في الفريق والنادي على هذا الإنجاز الرائع”.

وأضاف أنفانتينو في تهنئته: “كل شكري لكم, وللاتحادية التي ترأسونها وعلى دعمكم المستمر, وعملكم الدؤوب وتفانيكم في تطوير كرة القدم في بلدكم (…) أتطلع, عزيزي الرئيس, لرؤيتكم قريبا”.

وتجدر الإشارة, ان فريق مولودية الجزائر, كان قد توج بلقب هذا الموسم يوم 17 مايو المنصرم بعد فوزه في مقابلة الداربي العاصمي أمام اتحاد الجزائر (1-0) لحساب الجولة ال26 من عمر البطولة.

وكان رفقاء الدولي يوسف بلايلي قد استفادوا حينها من تعادل شباب قسنطينة مع شباب بلوزداد ب(1-1) الذي مكنهم من حسم اللقب قبل الاوان.

وقبل جولتين من انهاء البطولة, يتصدر فريق مولودية الجزائر الترتيب بمجموع 61 نقطة في حصيلة يستحيل بلوغها من قبل ملاحقيه شباب قسنطينة و شباب بلوزداد (المركز الثاني ب49 نقطة).

وبهذا التتويج, يكون العميد الذي انشئ سنة 1921, قد اثرى رصيده باللقب الثامن له في تاريخه بعد الالقاب المحققة سنوات (1972 ,1975, 1976, 1978, 1979, 1999, 2010).

وبعد قطعه لمشوار استثنائي هذا الموسم, يسعى فريق مولودية الجزائر هذا الموسم الى تحقيق الثنائية (بطولة وكاس) حيث سيكون على موعد بتحدي شباب بلوزداد في نهائي كاس الجزائر .

اقرأ المزيد