الرابطة الأولى/وفاق سطيف: لموشية ”باق على رأس العارضة الفنية”

سطيف – سيبقي التقني خالد لموشية على رأس العارضة الفنية لنادي وفاق سطيف (الرابطة الأولى لكرة القدم) إلى غاية ”نهاية الموسم الجاري”، حسب ما أفادت به يوم الأربعاء إدارة النادي.

و أوضح رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية ”بلاك إيقلز” الوفاق الرياضي السطايفي عبد الحكيم سرار لوأج أن مدرب الفريق الحالي خالد لموشية ”باق على رأس العارضة الفنية لذوي اللونين الأسود و الأبيض إلى غاية نهاية الموسم الجاري”.

و أضاف سرار أن وضعية الفريق الحالية من جميع النواحي سواء تعلق الأمر بالمرتبة التي يحتلها الفريق (الرابعة) أو الظروف المادية (المزرية) لا تسمح بتغيير المدرب، مضيفا أنه لا يمكن تغيير مدرب في وقت بدأت تظهر فيه طريقة لعب الفريق كما اعتبر أن خسارة مقابلتين متتاليتين ”لا تستدعي الاستغناء عن المدرب”.

و أكد عبد الحكيم سرار بأن إدارته تسعى إلى إنهاء مرحلة الذهاب ضمن الثلاث مراتب الأولى رغم الخسارتين الأخيرتين المتتاليتين أمام كل من مولودية البيض و مولدية الجزائر، معتبرا أن ردة الفعل ”يجب أن تكون سريعة لاسترجاع هيبة النادي و بلوغ الأهداف المرجوة”.

و بخصوص قضية تصرف لاعب الوفاق النيجيري شيكا غودوين الذي رمى قميص النادي في المقابلة الأخيرة أمام مولودية العاصمة بسبب استبداله بزميله عبد المومن جابو، قال سرار: ”إن هذا اللاعب أصبح جزءا من الماضي و أن مجلس التأديبي قرر فسخ عقده لأن ما قام به يعد مساسا بأنصار الفريق”.

اقرأ المزيد