الرابطة الأولى/ مولودية وهران: الإدارة تلتزم بتسوية “سريعة” لمستحقات اللاعبين

وهران – إلتزمت إدارة مولودية وهران ”بتسوية سريعة” للوضعية المالية للاعبين، حسبما أعلن عنه النادي الناشط في الرابطة في الرابطة الأولى لكرة القدم في بيان إعلامي يوم الأحد.

و جاء في بيان إدارة ”الحمراوة” بأن “المسؤول الأول المؤقت عن النادي الهاوي، بشير سبع، الذي يشرف على تسيير شؤون المولودية بعد انسحاب مسؤولي الشركة الرياضية للنادي المحترف، اجتمع رفقة مسيرين آخرين باللاعبين خلال حصة الاستئناف التي جرت أمس، ”و قدم وعودا بإيجاد حلول عاجلة لمشكلة رواتبهم المتأخرة”.

و أضاف نفس المصدر بأن المسيرين إستغلوا الفرصة ”للإجابة على كافة تساؤلات اللاعبين حاثين إياهم على التركيز على مباراتهم المقبلة”.

كما تم بالمناسبة “طمأنة اللاعبين بخصوص الاتصالات القائمة مع مؤسسة ”هيبروك” التي أبدت نيتها لشراء أغلبية أسهم النادي”، مؤكدين بأن هذه الاتصالات ”تسير في الطريق الصحيح”.

و كان مسؤولو النادي الوهراني قد عقدوا لحد الآن ثلاث جلسات عمل مع نظرائهم في ”هيبروك”، وهي أحد فروع مجمع سوناطراك مختصة في النقل البحري للمحروقات، تم خلالها تنازل أعضاء الشركة الرياضية عن اسهمهم لصالح النادي الهاوي الذي أصبح يمتلك أغلبية أسهم تلك الشركة في انتظار تنازله هو الآخر عنها لصالح ”هيبروك” بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية و القانونية المعمول بها.

و يعود فريق مولودية وهران، الذي أبدى لاعبوه قلقهم بسبب تأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية ما استدعى عقد اجتماع أمس، إلى المنافسة الرسمية الخميس القادم بعد شهر كامل من آخر مباراة له في البطولة عندما فاز على ملعبه أمام الرائد شباب بلوزداد (3-1).

و ينزل أشبال المدرب عمر بلعطوي ضيوفا على شبيبة القبائل برسم الجولة ال23، علما و أنهم يحتلون حاليا المرتبة الثامنة مناصفة مع مولودية البيض ب 30 نقطة و بناقص مباراة، متأخرين بستة نقاط عن صاحب المرتبة الثالثة مولودية الجزائر.