الرابطة الأولى موبيليس/مولودية الجزائر/: تجديد الثقة في المدرب فوزي البنزرتي

الرابطة الأولى موبيليس/مولودية الجزائر/: تجديد الثقة في المدرب فوزي البنزرتي

الجزائر – جدد رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية المحترفة، مولودية الجزائر، محمد حكيم حاج رجم، يوم الجمعة، الثقة في شخص المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، عقب يومين من الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق خارج الديار ضد مولودية وهران (3-0)، لحساب الجولة الـ 13 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم.

و في تصريحات أدلى بها حاج رجم للإذاعة الوطنية, قال: “المدرب بنزرتي سبق و أن أثبت قدراته عبر الماضي ونجح في كل المحطات التي مر بها. ثقتنا كاملة في التقني التونسي وهو المدرب المناسب لمولودية الجزائر. بفضل خبرته سينجح في قيادة المولودية إلى العودة لسكة الانتصارات سريعا”.

و بعد فترة التوقف استأنف “العميد” البطولة الوطنية بتسجيل ثلاث تعثرات متوالية وهي النتائج التي رمت به إلى المركز السادس بمعية جاره و “غريمه” اتحاد الجزائر برصيد 19 نقطة.


اقرأ أيضا :     الرابطة الأولى موبيليس : معاقبة شباب بلوزداد و مولودية الجزائر بمباراة واحدة دون حضور الجمهور


و كشف المسؤول أن إدارته ستستغل فترة الانتقالات الشتوية “لانتداب بعض اللاعبين وفق احتياجات الفريق التي حددها المدرب” و ذلك لتدعيم التشكيلة في المناصب التي سجلت فيها نقائص.

من جانب آخر, أكد محمد حكيم حاج رجم, الذي تولى منصب رئيس مجلس إدارة المولودية منذ مارس 2022 خلفا لعمار براهمية, أنه فكر جديا في تقديم استقالته عقب هزيمة وهران النكراء.

و قال: “نعم, لقد فكرت مليا في الاستقالة عقب خسارتنا في وهران, وكذلك بالنظر إلى الأداء المخيب الذي قدمته التشكيلة. بعدها تراجعت عن هذا القرار لأننا نمتلك مجموعة جيدة و هي بحاجة للوقت فقط لاسترجاع  الانسجام والثقة”.

و يستضيف فريق مولودية الجزائر نادي وفاق سطيف يوم الاحد بملعب “عمر بن رابح” بالدار البيضاء (00ر15 سا), في لقاء دون جمهور, لحساب الجولة الـ14 بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم.