الرابطة الأولى موبيليس-مولودية الجزائر: تكريم أبطال الجزائر من قبل سوناطراك

الرابطة الأولى موبيليس-مولودية الجزائر: تكريم أبطال الجزائر من قبل سوناطراك

الجزائر- نظم مجمع سوناطراك, أمس الأحد بالجزائر العاصمة, حفل على شرف فريق مولودية الجزائر لكرة القدم, بعد تتويجه بلقب البطولة المحترفة الجزائرية 2023-2024, قبل أربع جولات من إسدال الستار على منافسات الرابطة المحترفة الأولى ”موبيليس”.

وجرى الحفل بحضور اللاعبين والطاقم الفني والطبي للفريق, إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة النادي وكذا مسؤولين وإطارات من مجمع سوناطراك.

وجاء في بيان مجمع سوناطراك, المساهم الرئيسي لفريقي مولودية الجزائر: ”المناسبة كانت فرصة للرئيس المدير العام, السيد رشيد حشيشي لتقديم تهانيه للفريق وكل الطاقم بهذا الإنجاز الذي استطاعت من خلاله المولودية التتويج بلقب البطولة قبل أربع جولات كاملة من نهاية الموسم الكروي ليحقق لقب البطولة الثامن في تاريخه”.

وأضاف البيان: ”الرئيس المدير العام ذكر كذلك أن سوناطراك وبوصفها مؤسسة مواطنة فإن دعمها للرياضة لم يقتصر فقط على مولودية الجزائر وإنما تعدى ذلك ليشمل دعم عديد الفرق الرياضية ورياضيي النخبة بما في ذلك الرياضيين من ذوي الهمم العالية”.

ويعتبر مجمع سوناطراك, أن تنظيم هذا الحفل ”يكون محطة تشجيعية لفريق مولودية الجزائر ليواصل في حصد التتويجات والألقاب من أجل إسعاد جماهيره الواسعة وتشريف ماضيه العريق”.

وتجسد هذه المناسبة مسعى مجمع سوناطراك لخدمة الرياضة الجزائرية.