الرابطة الأولى “موبيليس”: عبد المؤمن براف مديرا عاما جديدا لفريق شباب بلوزداد

الجزائر – أعلن نادي شباب بلوزداد, المنتمي إلى بطولة الرابطة الأولى المحترفة “موبيليس” لكرة القدم, يوم الثلاثاء, عن تعيين عبد المؤمن براف في منصب المدير العام للفريق, خلفا لياسين عبدي, الذي “كلف بمهام جديدة في مجمع مدار هولدينغ”.

وأورد بيان للنادي العاصمي على صفحته الرسمية في فايسبوك “تم تعيين عبد المؤمن براف في منصب المدير العام  لنادي شباب بلوزداد, خلفا للسيد ياسين عبدي, الذي كلف بمهام جديدة في مجمع مدار هولدينغ, حيث جرت عملية تسليم و استلام المهام بين الرجلين بمقر النادي بسعيد حمدين بالجزائر العاصمة”.

واضاف البيان أن “عبد المؤمن براف, يمتلك شهادات عليا في التسيير, وإطار سابق في الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف), حيث اكتسب خبرة طويلة, بحكم توليه لمنصب مدير الادارة العامة, واحتكاكه مع رؤساء الهيئة الكروية خلال السنوات العشر التي قضاها في الاتحادية”.

وكان النادي “البلوزدادي” قد اعلن في وقت سابق اليوم الثلاثاء عن تعيين توفيق قريشي مديرا رياضيا جديدا خلفا لزكريا جبور. وقبل الالتحاق بإدارة “العقيبة” اشتغل قريشي مناجيرا رياضيا  في نادي اتحاد الجزائر ليستقيل من منصبه قبل ثلاثة أسابيع.

جدير بالذكر أن توفيق قريشي (66 سنة), قد سبق له العمل في شباب بلوزداد كمناجير عام, “و تم وضع الثقة في شخصه نظرا لكفاءته و خبرته الطويلة في مجال التسيير و درايته التامة بمحيط شباب بلوزداد, الأمر الذي سيساهم في تحقيق انطلاقة قوية تحسبا للموسم الرياضي القادم” حسب بيان للنادي الاحمر والابيض .

وبعدما سيطرت تشكيلة الشباب على البطولة بتتويجها باللقب خلال المواسم الأربعة الأخيرة, عاد لقب الموسم المنقضي (2023-2024) لفائدة الجار مولودية الجزائر, في الوقت الذي انهى فيه “السياربي” الموسم في المركز الثاني.

ولإنقاذ موسمه, سيكون النادي “البلوزدادي” أمام فرصة مواتية عندما يخوض نهائي كأس الجزائر أمام بطل الموسم, مولودية الجزائر, في انتظار تحديد تاريخ هذا اللقاء والملعب الذي سيحتضنه.

اقرأ المزيد