الرابطة الأولى “موبيليس”: تعيين توفيق قريشي مناجيرا رياضيا لفريق إتحاد الجزائر

الجزائر- عينت إدارة نادي إتحاد الجزائر، التقني توفيق قريشي، مناجيرا رياضيا للفريق، حسبما أورده النادي المنتمي إلى بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم “موبيليس”، يوم الأحد على صفحته الرسمية في “فايسبوك”.

و جاء في بيان النادي “تم خلال الاجتماع إلغاء منصب المدير العام في الشركة الرياضية ذات أسهم لاتحاد مدينة الجزائر واستحداث منصب مناجير رياضي, وعليه قام رئيس مجلس ادارة اتحاد الجزائر, سيد أحمد أعراب, بتعيين التقني توفيق قريشي, في منصب مناجير رياضي للنادي, اليوم الأحد 16 جويلية 2023”.

و أضاف البيان “كما عين بالمقابل المدير العام السابق, رضا عبدوش, في منصب مستشار للرئيس”.

و خلال الاجتماع الذي عقده الرئيس المدير العام لمجمع “سيربور”, عبد الكريم حركاتي, رفقة رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد, سيد أحمد أعراب, في إطار التحضير للتحديات التي تنتظر النادي محليا وقاريا “تم التطرق لعدة نقاط, منها وضع خارطة الطريق خاصة بالموسم الجديد من خلال الحرص على توفير كامل الامكانيات المادية للنادي ودراسة ملف الاستقدامات والمسرحين”, وفق ذات المصدر.

و سبق لقريشي (66 سنة) أن تولى منصب مدير فني للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) من 2014 الى 2017 و مسؤول التكوين في الفيدرالية من 2021 الى 2023. كما تولى أيضا منصب مدير القطب التنافسي لفريق شباب بلوزداد ما بين 2017 و 2021.

جدير بالذكر أن نادي “سوسطارة”, وبعد تتويجه بلقب كأس الكونفيدرالية الافريقية (كاف) مطلع يونيو الفارط, أنهى البطولة في الصف الـ12 برصيد 40 نقطة, عقب خسارته في الجولة الـ30 والأخيرة التي جرت أمس السبت, أمام مضيفه شباب قسنطينة بنتيجة (3-0).