الرابطة الأولى موبيليس (تحضيرات): فوز إتحاد الجزائر على المستقبل الرياضي بسليمان التونسي (1-0)

تونس- فاز فريق إتحاد الجزائر على المستقبل الرياضي بسليمان التونسي بنتيجة 1-0 الشوط الأول (0-0) مساء يوم الأربعاء بطبرقة في لقاء ودي تحضيري تحسبا للموسم الكروي الجديد لبطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب بن معزوز في الدقيقة 53 لصالح اتحاد الجزائر.

و تعد هذه المباراة الودية الثانية لاتحاد الجزائر بعد الك التي خاضها الاسبوع الفارط أمام مستقبل قابس التونسي و التي انتهت بتعادل أبيض (0-0).

و سيلعب اتحاد الجزائر اربع مباريات ودية اخرى خلال التربص ما قبل التنافسي الجاري حاليا بتونس ضد أندية جزائرية متواجدة هي أيضا بتونس, في تربصات تحضيرية للموسم الجديد.

وسيواجه أبناء المدرب التونسي, نبيل معلول, الصاعد الجديد, ترجي مستغانم يوم غد الخميس 22 أغسطس.

في اليوم الموالي, أي يوم الجمعة 23 أغسطس, سيكون أبناء حي “سوسطارة” على موعد مع مواجهة وفاق سطيف, أحد عمالقة  الرابطة الأولى, بينما ستكون المباراة الرابعة أمام شبيبة الساورة يوم الثلاثاء 27 أغسطس.

أما المباراة الخامسة و الأخيرة في برنامج اتحاد الجزائر خلال تربص تونس, فستكون امام الصاعد الجديد اولمبي اقبو يوم الاربعاء 28 أغسطس.

و يتواجد اتحاد الجزائر منذ يوم الاربعاء الماضي بمدينة طبرقة (تونس) لإجراء تربص لمدة 18 يوما استعدادا للموسم الكروي الجديد 2024- 2025.

و تحسبا للموسم الجديد قام النادي العاصمي بانتدابات نوعية  بهدف تحقيق موسم ناجح على الصعيدين الوطني و الإفريقي.

فبالإضافة لمنافستي البطولة و الكأس الوطنيتين, سيشارك الاتحاد في كأس الكونفدرالية الأفريقية, حيث كان معفيا من الدور التمهيدي الأول.