الرابطة الأولى موبيليس (تحضيرات): شباب قسنطينة واتحاد المنستير يتعادلان (2-2)

الجزائر – تعادل فريق شباب قسنطينة مع اتحاد المنستير (الرابطة التونسية الأولى لكرة القدم) بنتيجة (2-2) في مباراة ودية جمعتهما مساء أمس السبت بالملعب الأولمبي محمد بن جنات بالمنستير, في إطار تحضيراته للموسم الكروي الجديد للرابطة الأولى “موبيليس” الذي سينطلق في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وافتتح النادي التونسي باب التهديف بواسطة أيمن الحرزي (د 41) قبل أن يعادل الشباب عن طريق لاعبه الجديد دادي مواكي (د 62).

واستعاد اتحاد المنستير التقدم من جديد عن طريق فابريس زقاي (د 62), لكن شباب قسنطينة أدرك التعادل مرة أخرى بهدف لبودرامة (د 81).

هذه المباراة هي الودية الأولى للتشكيلة القسنطينية بتونس منذ انطلاق تربصها ما قبل التنافسي يوم 27 يوليو بتونس.

وكانت إدارة “السنافر” قد أوكلت العارضة الفنية للمدرب “القديم-الجديد” خير الدين مضوي, خلفا للمدرب عبد القادر عمراني الذي رفض تمديد عقده لموسم إضافي.

وكان شباب قسنطينة قد أنهى بطولة موبيليس لموسم 2023-2024, في المركز الثالث, حيث سيمثل الجزائر في المنافسة المقبلة لكأس الكونفدرالية لكرة القدم, رفقة اتحادالجزائر.

في كأس الكاف, سيواجه “السي ياس سي” في الدور التمهيدي الأول نادي الشرطة الرواندي, حيث يخوض مباراة الذهاب (16-20 أغسطس) داخل الديار قبل لعب مباراة الإياب (23-25 أغسطس) خارج الوطن.

وفي حال التأهل للدور الثاني, يواجه شباب قسنطينة المتأهل من لقاء, نادي نسواتريمان الغاني و إليكت سبور التشاد مع اجراء مباراة الذهاب بالجزائر.

اقرأ المزيد