الرابطة الأولى “موبيليس”: تأخير مباراة نجم بن عكنون-مولودية الجزائر ليوم الأربعاء 20 مارس

الجزائر- تم تأخير لقاء نجم بن عكنون أمام مولودية الجزائر لحساب تسوية الجولة 16 لبطولة الرابطة الأولى “موبيليس” لكرة القدم، ليوم الأربعاء 20 مارس بملعب الدار البيضاء (الجزائر) على (30ر15) بدلا من الثلاثاء 19 مارس، حسبما كشفت عنه الرابطة المحترفة لكرة القدم يوم السبت على موقعها الرسمي.

و أوردت الهيئة في بيان لها “عقب الاجتماع الامني المنعقد اليوم السبت 16 مارس 2024 بمقر ولاية الجزائر والمخصص للتطرق الى برمجة وتنظيم مباراة تسوية رزنامة الجولة 16 لبطولة الرابطة المحترفة الاولى موبيليس, بين نجم بن عكنون ومولودية الجزائر, والتي كانت مقررة يوم الثلاثاء 19 مارس قد تم تأخيرها ليوم الأربعاء 20 مارس 2024 بملعب الدار البيضاء على (30ر15)”.

و يأتي هذا القرار “من أجل احترام رزنامة الجولات المتبقية من البطولة ولضمان حسن سيرورة المباريات” يضيف المصدر.

أما فيما يخص التذاكر, فقد أوردت الهيئة بأنه “تم تخصيص 3 آلاف تذكرة لانصار الفريق الزائر مولودية الجزائر” وأن “عملية بيع هذه التذاكر (لأنصار المولودية) ستكون على مستوى أكشاك ملعب 5 جويلية يوم الاثنين 18 مارس ابتداء من 10 صباحا”.

من جهة أخرى, أخرت الرابطة مباراتين عن الجولة 21 واللتان ستجمعان شبيبة الساورة بمولودية الجزائر و نادي بارادو بنجم بن عكنون, ليوم الاثنين 25 مارس بدلا من الأحد 24 مارس.