الرابطة الأولى موبيليس: الرائد في خطر بوهران، تأجيل لقاء ش.القبائل – إ.الجزائر

الرابطة الأولى موبيليس: الرائد في خطر بوهران، تأجيل لقاء ش.القبائل - إ.الجزائر

الجزائر – يقوم رائد البطولة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم شباب بلوزداد الذي يمر بفترة فراغ، عقب تسجيله لتعادلين، بتنقل محفوف بالمخاطر بوهران، لمواجهة مولودية وهران، لحساب تسوية رزنامة البطولة المبرمجة أيام الأحد و الإثنين و الثلاثاء، في الوقت الذي تم فيه تأجيل المباراة الأولى ليوم الأحد بين شبيبة القبائل و اتحاد الجزائر بقرار من ولاية تيزي وزو.

و سيجد الشباب (1 – 45 ن) الذي اكتفى بالتعادل على أرضية ميدانه أمام نادي بارادو (1-1) منافسة عنيدة من الحمراوة (11 – 27 ن) لحصد ثلاث نقاط ثمينة بهدف ضمان البقاء بقسم الأضواء.

و سيخوض شباب بلوزداد هذا الموعد قصد استعادة الطمأنينة قبل مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لرابطة الأبطال المبرمجة يوم السبت المقبل أمام نادي ماميلودي سون داونز الجنوب الإفريقي بملعب نيلسون مانديلا ببراقي (س 00ر20).

أما مولودية وهران التي سجلت نتائج متذبذبة هذا الموسم, فهي تطمح الى العودة لسكة الانتصارات أمام جمهورها, خاصة و أنها حققت سلسلة أربع مباريات بدون فوز, كما تأمل الاستفادة من انخفاض مردود الشباب للاقتراب أكثر من وسط الترتيب.

أما شباب قسنطينة (2 -37 ن) بقيادة مدربه الجديد ليامين بوغرارة, الذي سجل حصد اربع نقاط من أصل ست ممكنة, فسيكون مرشحا للفوز بميدانه أمام نادي بارادو (14 – 21 ن).


اقرأ أيضا :     الرابطة الأولى “موبيليس” : شباب بلوزداد يعزز صدارته وشبيبة القبائل تطيح بهلال شلغوم العيد


شباب قسنطينة الذي لم ينهزم خلال مبارياته الستة الأخيرة في كل المنافسات, مطالب بتوخي الحذر أمم تشكيلة “الباك”  التي فرضت التعادل على رائد الترتيب مساء يوم الخميس بملعب 5 جويلية (الجزائر).

نادي بارادو المتواجد في وضعية لا يحسد عليها, و أول فريق غير مهدد بالسقوط, يستهدف تحقيق نتيجة إيجابية في مدينة “الجسور المعلقة” لمواصلة مهمة الهروب من منطقة الخطر.

أخيرا, تجتاز شبيبة الساورة فترة فراغ رهيبة, مثلما تدله مبارياته الست الأخيرة بدون فوز في كل المنافسات, و ستعمل على استغلال فرصة العودة لسكة الانتصارات, لدى استضافتها نجم مقرة (13-26ن).

فأبناء مدينة بشار الذين فرطوا في عدة نقاط داخل القواعد, سيعملون جاهدين على إعادة السباق نحو “البوديوم”.

أخيرا, تم تأجيل مباراة, شبيبة القبائل-اتحاد الجزائر التي كانت مبرمجة يوم غد الأحد 16 أبريل بملعب أول نوفمبر, بعد مراسلة والي ولاية تيزي وزو الذي طالب بتأجيل المباراة, حسب الرابطة المحترفة لكرة القدم.

قبل قرار هذا التأجيل, قامت الرابطة بتعيين طاقم تحكيم مشكل من الحكم الرئيسي توابتي بمساعدة بلاغيمة و بلعمري, فيما عين عزري كحكم رابع.

 

 

 

برنامج المباريات

 

– برنامج تسوية رزنامة مباريات البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم “موبيليس” المقررة أيام الأحد و الاثنين و الثلاثاء :

 

      الأحد 16 أبريل:

 

الجولة 18: شبيبة القبائل – اتحاد الجزائر (أجلت)

 

      الإثنين 17 أبريل:

 

الجولة  18: مولودية وهران – شباب بلوزداد (00ر22)

 

      الثلاثاء 18 أبريل:

 

الجولة 19 : شباب قسنطينة – نادي بارادو (45ر15)

الجولة 20 : شبيبة الساورة – نجم مقرة (00ر22)

 

      الترتيب           نقاط لعب

 

  1. شباب بلوزداد 45 19
  2. شباب قسنطينة 37 21
  3. وفاق سطيف 35 21

— مولودية الجزائر  35 21

5- اتحاد الجزائر    32 19

  1. اتحاد خنشلة 31 21
  2. مولودية البيض 30 21

— شبيبة الساورة    30 21

  1. أمل الأربعاء 28 22

–. اتحاد بسكرة     28 22

  1. مولودية وهران27 20

–. جمعية الشلف   27 22

  1. نجم مقرة 26 21
  2. نادي بارادو 21 20
  3. شبيبة القبائل 17 19
  4. هلال. ش.العيد 2 22.