الرابطة الأولى موبيليس (الجولة ال24) : مواجهات مفخخة للرائد والوصيف

الرابطة الأولى موبيليس (الجولة ال24) : مواجهات مفخخة للرائد والوصيف

الجزائر- سيكون رائد البطولة الوطنية للرابطة الاولى “موبيليس” لكرة القدم, شباب بلوزداد ووصيفه شباب قسنطينة في صراع النقيضين حينما يواجهان نجم مقرة واتحاد بسكرة على التوالي, ضمن فعاليات الجولة ال24 من المنافسة المحلية, المقررة يومي الثلاثاء والأربعاء.

ويتطلع شباب بلوزداد (المرتبة الأولى/50 نقطة) للإطاحة بمضيفه نادي مقرة (المرتبة ال14 / 26 نقطة) ومواصلة سلسة النتائج الايجابية والاقتراب أكثر من لقب البطولة.

وحتما سيكون اللقاء في غاية الصعوبة, باعتبار أن ”النجم” يصارع من أجل البقاء ضمن كتيبة النخبة خاصة وأنه على بعد نقطة واحدة من أول النازلين, نادي بارادو (المرتبة ال15 / 25 نقطة).

وكان الفريقان قد تقابلا أول أمس السبت في الدور نصف النهائي لكأس بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة, حيث عاد الفوز للشباب بنتيجة 1-0 من إمضاء اللاعب طلال بوالصوف في الدقيقة ال6 من عمر اللقاء.

من جهته, يتنقل شباب قسنطينة (المرتبة الثانية / 43 نقطة) إلى مدينة بسكرة لمواجهة الاتحاد المحلي (المرتبة الـ12 / 28 نقطة) في مباراة تعد بالكثير.

ومعلوم ان ممثلي مدينة ”سيرتا” يطمحون لتحقيق نتيجة إيجابية وتضييق الخناق على رائد البطولة في الوقت الذي سيكون فيه ”الاتحاد” مجبرا على الفوز وضمان بقاءه ضمن النخبة.

أما مولودية الجزائر (المرتبة الثالثة / 36 نقطة), ستستقبل اتحاد خنشلة (الرابع / 35 نقطة) في مواجهة مفخخة لأصحاب الضيافة. وسيكون الخطأ ممنوع على النادي العاصمي الذي يطمح في ضمان تأشيرة المنافسة القارية وإنقاذ الموسم.

 

الخطأ ممنوع أمام نادي الأكاديمية

 

وستكون هذه الجولة فرصة ثمينة لوفاق سطيف (الرابع / 35 نقطة) للعودة لسكة الانتصارات بعد تعثره في المقابلتين الأخيرتين, رغم أن الضيف يتمثل في شبيبة القبائل (المرتبة الـ13 / 27 نقطة).

وحتما أن اللقاء سيكون مفتوحا على كل الاحتمالات خاصة وأن فريق ”الكناري” عاد بقوة منذ قدوم المدرب يوسف بوزيدي على رأس العارضة الفنية والذي كلفت له مهمة ضمان البقاء بعد موسم كارثي.

وفي وسط الترتيب, ستكون مولودية وهران (المرتبة الـ9 / 30 نقطة) في مهمة ”أكثر من سهلة” أمام متذيل الترتيب, هلال شلغوم العيد (المرتبة الـ16) والذي رسم سقوطه  إلى قسم الهواة.

ومن جهته, سيخوض أولمبي الشلف (المرتبة ال9 / 30 نقطة) لقاء في غاية الصعوبة أمام مضيفه أمل الأربعاء (المرتبة الـ11 / 29 نقطة).

وفي مؤخرة الترتيب, سيكون نادي بارادو (المرتبة الـ15 / 25 نقطة) مجبرا على تحقيق الفوز أمام مولودية البيض (المرتبة ال6 / 33 نقطة) من أجل تعزيز حظوظه في البقاء ضمن النخبة.

وتعرف هذه الجولة تأجيل لقاء شبيبة الساورة-اتحاد الجزائر إلى الرابع من شهر يوليو بسبب مشاركة النادي العاصمي في كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف).

اقرأ المزيد