الرئيس المدير العام لـ”اتصالات الجزائر” يتحصل على “جائزة التميز لأفضل رئيس تنفيذي لعام 2023-إفريقيا”

الرئيس المدير العام لـ"اتصالات الجزائر" يتحصل على "جائزة التميز لأفضل رئيس تنفيذي لعام 2023-إفريقيا"

الجزائر- تحصل الرئيس المدير العام لـ”اتصالات الجزائر”, السيد عادل بن تومي, على “جائزة التميز لأفضل رئيس تنفيذي لعام 2023-إفريقيا” خلال الدورة الـ17 لقمة قادة قطاع الاتصالات, المنظمة بدبي, حسب ما أورده, اليوم الثلاثاء, بيان لهذه المؤسسة.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه الجائزة “رفيعة المستوى” التي تم منحها للرئيس المدير العام لـ “اتصالات الجزائر” خلال حفل “Award Review Telecom ” الذي أقيم الخميس المنصرم, جاءت نظير “التزامه وقيادته المتميزة في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية بالجزائر”.

وقد اعتبر السيد بن تومي هذه الجائزة –يضيف البيان– “اعترافا يعكس الجهود الحثيثة التي ما فتئت تبذلها اتصالات الجزائر في مجال الابتكار وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة والإسهام في تطوير قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية, من خلال تعميم نشر شبكة الألياف البصرية إلى المنزل (FTTH) عبر كامل ربوع الوطن”.

وبعد أن ثمن مساهمة كافة عمال “اتصالات الجزائر” في تحقيق هذا الإنجاز, بفضل “تفانيهم في أداء المهام الموكلة لهم والتزامهم الدائم”, أكد ذات المسؤول مواصلة التركيز على المحاور الاستراتيجية الثلاثة لوزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية, والمتمثلة في “توفير تكنولوجيا متطورة للجزائريين, جعل هذه التكنولوجيا متاحة من خلال إطلاق عروض في متناول الجميع وتحسين جودة خدمة الأنترنت والخدمات المقدمة لزبائنها”.

يذكر أن قمة “تيليكوم ريفيو” لقادة قطاع الاتصالات تعد واحدة من أهم الفعاليات في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتصالات, حيث تجمع أهم صناع القرار والفاعلين وشركات تصنيع المعدات من جميع أنحاء العالم في هذا القطاع لمناقشة أحدث الابتكارات والتحديات التي تشكل مشهد الاتصالات السلكية واللاسلكية على مستوى العالم.

وقد تم خلال هذه الدورة تسليط الضوء على العديد من المواضيع الراهنة ذات التأثير الكبير على عالم تكنولوجيات المعلومات والاتصالات, مثلما أشار إليه نفس المصدر.