الرئيس التركي يقيم مأدبة غذاء على شرف رئيس الجمهورية

اسطنبول (تركيا)- أقام الرئيس التركي، السيد طيب رجب أردوغان، اليوم السبت بإسطنبول, مأدبة غذاء على شرف أخيه رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون, الذي يقوم بزيارة عمل منذ أمس الجمعة لجمهورية تركيا.

و عقب مأدبة الغذاء ، التي اقيمت بقصر السلاطين بحضور أعضاء الوفد الذي رافق رئيس الجمهورية ، ودع الرئيس التركي رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.

و كان الرئيسان قد أجريا قبلها محادثات توسعت فيما بعد لتشمل وفدي البلدين.

كما أجرى في وقت سابق أيضا اعضاء الوفد الوزاري الهام الذي يرافق رئيس الجمهورية في زيارة العمل التي تقوده الى تركيا , محادثات ثنائية مع نظرائهم من حكومة جمهورية تركيا الشقيقة.

ويرافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة وفد وزاري هام يتكون من وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف, وزير المالية لعزيز فايد, وزير الطاقة والمناجم محمد عرقاب, وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية كريم بيبي تريكي, وزير الصناعة والانتاج الصيدلاني علي عون, وزير التجارة وترقية الصادرات الطيب زيتوني, وزير السكن والعمران والمدينة طارق بلعريبي, وزير الاشغال العمومية والمنشآت القاعدية لخضر رخروخ ووزير اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة ياسين المهدي وليد.

اقرأ المزيد