الدورة الوطنية للدراجات لعين الدفلى : فوز بودار زكي من مجد القرارة بالمرحلة الثالثة الأخيرة

 

عين الدفلى – فاز الدراج بودار زكي من نادي مجد القرارة، يوم السبت، بالمرحلة الثالثة والأخيرة (دائرة مغلقة من 80 كلم) من الدورة الوطنية للدراجات (فئة أكابر) المنظمة أيام 11 و 12 و 13 مايو الجاري بولاية عين الدفلى.

وعاد المركز الثاني، في نفس الفئة، للمتسابق حمزة مغنوش من المنتخب الوطني للدراجات، فيما حل  كرار زين الدين من نادي أولمبي براقي في المرتبة الثالثة.

وفي فئة الأواسط، عاد المركز الأول والثاني للدراجين بن مشو علاء الدين وشايب سعيد أيوب من نادي أمل الملاح من عين تموشنت، في الوقت الذي احتل ميهوبي نصر الدين من نادي دالي إبراهيم المرتبة الثالثة لهذا السباق في نفس الفئة.

و فيما يتعلق بنتائج المرحلة الثانية من هذا السباق التي جرت يوم أمس الجمعة، فقد عادت المراتب الثلاثة الأولى في فئة الأكابر للمتسابقين أسامة ميموني وفيصل حمزة وأسامة خلاف من نادي دالي ابراهيم.

فيما عادت المرتبة الأولى في فئة الأواسط لشايب سعيد أيوب من أمل الملاح، متبوعا بعبد الحميد شرحبيل وريان دباب من نادي القنطرة في المركز الثاني والثالث على التوالي.

و أكد رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات، خير الدين برباري، في تدخله بالمناسبة أن هذه الطبعة الخامسة من الدورة الوطنية للدراجات لعين الدفلى “تعتبر مرحلة تحضيرية لفرقنا التي تنتظرها رزمانة غنية، تتضمن أساسا المشاركة في سباق الدراجات الهوائية لتركيا و الطواف الدولي للكاميرون والطواف الدولي لجزر موريس”.