الدراجات -كأس الجزائر للأشبال: فوز كل من عثمان العاقب ملاك أنفال وبوطبة عبد الجليل بسباق المرحلة الأولى على الطريق بمعسكر

وهران – فاز كل من عثمان العاقب ملاك أنفال (إناث) من نادي الدراجات للرويبة وبوطبة عبد الجليل من نادي اتحاد القنطرة (بسكرة) لدى الذكور بسباق المرحلة الأولى فردي على طريق لكأس الجزائر للدراجات الهوائية لفئة الأشبال وشبليات الذي أقيم اليوم الجمعة بمعسكر على مسافة 51 كلم.

ففي صنف الشبليات احتلت الدراجة عثمان العاقب ملاك أنفال المرتبة الأولى بزمن قدره 1سا و35 د متقدمة على زميلتها من نفس النادي كل من زروقي يسرا و ياسر هاجر.

ولدى الذكور فاز الدارج بوطبة عبد الجليل محققا زمن 1سا23د 25 ث تلاه كل من عشوري محمد زكريا من اتحاد البليدة و روابح سماح من نادي براقي.

ومن جهته أبرز نائب رئيس الرابطة الولائية للدراجات الهوائية فرتوس عباس لوأج بأن المستوى الذي ظهر فيه الدراجون المشاركون في المرحلة الأولى من كأس الجمهورية كان “مقبولا” مضيفا بأن هذه المنافسة تندرج ضمن رزنامة الاتحادية الجزائرية لذات الاختصاص الخاصة بتنظيم الدورات الجهوية والوطنية لسباق الدراجات الهوائية للموسم الرياضي الجاري.

وينتظر إقامة المرحلة الثانية والأخيرة من هذه المنافسة الرياضية غدا السبت بتنظيم سباق ضد الساعة فردي انطلاقا من مركز الفروسية ببلدية تيزي وصولا إلى مقر ذات الجماعة المحلية من خلال إقامة دورة واحدة على مسافة 12 كلم.

وللإشارة تعرف هذه التظاهرة المنظمة بمبادرة من الرابطة الولائية للدراجات الهوائية بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية لذات الاختصاص والنادي الهاوي لنجوم أبطال بلدية عين فارس للدراجات الهوائية ومديرية الشباب والرياضة مشاركة 80 دارج ودراجة يمثلون 18 رابطة ولائية من الوطن.