الخطوط الجوية الجزائرية: تحويل جزء من الرحلات من مطار باريس-أورلي نحو مطار شارل ديغول

الخطوط الجوية الجزائرية: تحويل جزء من الرحلات من مطار باريس-أورلي نحو مطار شارل ديغول

الجزائر – أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية اليوم الخميس عن تحويل جزء من رحلاتها من و إلى مطار باريس-أورلي (فرنسا) نحو مطار شارل ديغول (فرنسا) بسبب أشغال مطابقة مقررة على مستوى مطار باريس-أورلي.

وفي بيان لها، أكدت الشركة أنه ” عقب أشغال المطابقة على مستوى مطار أورلي، تعلم شركة الخطوط الجوية الجزائرية زبائنها عن تحويل رحلات من مطار أورلي 4 نحو مطار شارل ديغول المحطة D 2.

وأوضح ذات المصدر أنه خلال الفترة الممتدة من 3 مايو إلى 28 أكتوبر 2023 ، فان رحلات عديدة من وإلى سطيف وتلمسان وباتنة وعنابة وبسكرة ستكون معنية بهذا التحويل.

ويتعلق الأمر بالرحلة AH 1108 التي ستكون من سطيف- شارل ديغول و الرحلة AH 1109  من شارل ديغول-سطيف المبرمجتين أيام الإثنين و الثلاثاء و السبت والأحد.

ويخص هذا التحويل أيضا الرحلة AH 1086 (تلمسان – شارل ديغول) و الرحلة AH 1087 (شارل ديغول – تلمسان) المبرمجتين أيام الثلاثاء و الخميس و الجمعة والأحد.

كما يخص هذا التحويل أيضا الرحلة AH 1120 (باتنة – شارل ديغول) و الرحلة AH 1121 (شارل ديغول – باتنة) المبرمجتين أيام الأربعاء و الجمعة و الأحد و الرحلة AH 1144 (عنابة – شارل ديغول) و الرحلة AH 1145 (شارل ديغول – عنابة) المقررتين أيام الأربعاء و الجمعة و الأحد إضافة إلى الرحلة AH 1124 (بسكرة- شارل ديغول) و الرحلة AH 1125 (شارل ديغول – بسكرة) المبرمجة يوم السبت.

وحسب شركة الخطوط الجوية الجزائرية فان رحلات جوية أخرى ستكون معنية أيضا بهذا التحويل لكن فقط خلال الفترة الممتدة من 11 يونيو إلى 9 سبتمبر وهي : الرحلة AH 1124 (بسكرة – شارل ديغول) و الرحلة AH 1125 (شارل ديغول – بسكرة) المقررتين يوم الثلاثاء و كذا الرحلة  AH 1108 ( سطيف- شارل ديغول) و الرحلة AH 1109 ( شارل ديغول-سطيف) المبرمجة يوم الجمعة، يضيف نفس البيان.

اقرأ المزيد