الجيش الصحراوي يستهدف تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاعات حوزة، الفرسية و المحبس

الجيش الصحراوي يستهدف تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاعات حوزة، الفرسية و المحبس

بئر لحلو (الأراضي الصحراوية  المحررة) – نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، هجمات استهدفت تخندقات قوات الاحتلال المغربي المتخندقة بقطاعات حوزة، الفرسية و المحبس، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، حسب ما ذكرت وزارة الدفاع الصحراوية يوم الخميس في بيانها العسكري رقم 784.

و نقلت وكالة الانباء الصحراوية (وأص) عن بيان وزارة الدفاع, أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصفت بشكل عنيف ومركز, تخندقات جنود الاحتلال المغربي بمناطق تاركانت, لكطيطيرة روس اربيب الكاعة وروس ديرت بقطاع حوزة.

كما استهدفت تشكيلات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي, مقر قيادة فيلق قوات الاحتلال الثالث والاربعين بمنطقة اميطير لمخينزة وقوات الاحتلال المغربي بمنطقة لعكد بقطاع المحبس, فيما استهدفت مفارز اخرى تخندقات جنود الاحتلال بمنطقة أكرارة لحديد بقطاع الفرسية, حسب ذات البيان.

و كانت مفارز متقدمة من الجيش الصحراوي, نفذت أول أمس الأربعاء قصفا على تمركزات جنود الاحتلال بقطاع المحبس, مستهدفة مناطق سبخة تنوشاد, أكرارة الفرسيك واودي أم أركبة.

و أشارت وزارة الدفاع الصحراوية الى أن هجمات الجيش الصحراوي تتوالى مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.