الجيش الصحراوي يستهدف تخندقات جنود الاحتلال المغربي بقطاعي أوسرد والمحبس

الجيش الصحراوي يستهدف تخندقات جنود الاحتلال المغربي بقطاعي أوسرد والمحبس

بئر لحلو (الأراضي الصحراوية المحررة) – نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات مركزة استهدفت تخندقات جنود الاحتلال المغربي المتمركزة بقطاعي أوسرد والمحبس, مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات, حسب ما ذكر البيان العسكري رقم 650 الصادر اليوم الخميس عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وأوضح البيان الذي أوردته وكالة الانباء الصحراوية (واص), أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت بطارية قوات الاحتلال خلف منطقة كلب النص بقطاع أوسرد.

وأضاف البيان أن تشكيلات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ركزت هجماتها على تخندقات قوات الاحتلال بقطاع المحبس مستهدفة منطقتي روس السبطي وأكرارة الفرسيك, ونقطة إنذار الاحتلال 181 بمنطقة أكرارة العطاسة.

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق مستهدفة مواقع قوات الاحتلال المغربية بقطاعات السمارة حوزة البكاري والمحبس وبمناطق سبخة العكريش, كارة العكريش, امكلي امراق, امكلي لغنم روس, امكلي غالية, انقاب العبد, طارف لبريكة, تركانت لكطيطيرة روس اربيب, الكاعة روس ديرت. دوم سام لكطى, الشيظمية, روس السبطي.

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي ” تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول الجدار الرملي.