الجوية الجزائرية تحقق مبيعات إستثنائية للتذاكر خلال شهر رمضان

الجوية الجزائرية تحقق مبيعات إستثنائية للتذاكر خلال شهر رمضان - الجزائر

الجوية الجزائرية تحقق مبيعات إستثنائية للتذاكر خلال شهر رمضان


حققت شركة الخطوط الجوية الجزائرية مبيعات استثنائية للتذاكر من مختلف الوجهات الدولية نحو الجزائر للرحلات المبرمجة خلال فترة رمضان والعيد، بين تاريخ 10 مارس و13 أفريل 2024، وتمت عملية بيع التذاكر خلال الفترة الممتدة بين 29 جانفي و24 مارس 2024.

كما تميزت المبيعات بزيادة غير مسبوقة مقارنة بالسنة الماضية، حيث بلغ عدد التذاكر المسوقة أكثر من 17 ألف تذكرة. وتمكنت الشركة من تسويق 47,791 تذكرة، حيث احتلت المدن الفرنسية التي تعتبر منطقة تمركز الجالية الجزائرية بالخارج المرتبة الأولى في عمليات الحجز.

وتأتي هذه الزيادة في المبيعات في أعقاب تخفيضات كبيرة أقرتها الشركة في أسعار التذاكر، تماشياً مع توجيهات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الذي أكد على ضرورة تيسير قدوم أبناء الجالية الوطنية بالخارج إلى الجزائر خلال شهر رمضان، وأقرّ تخفيضات في أسعار التذاكر تصل نسبتها 50 بالمائة.

وارتفع عدد مبيعات التذاكر بما يقارب 17 ألف تذكرة خلال فترة رمضان والعيد مقارنة بالسنة الماضية، ما يعكس الجهود المبذولة من قبل الشركة لتلبية احتياجات الجالية الجزائرية وتسهيل تنقلاتهم.

كما أكدت الجوية الجزائرية في بيان لها أنخا على استعداد تام لتقديم خدمات بأعلى مستوى من الجودة، وأعلمت زبنائها الكرام بمواصلة تحقيق التميز وتطوير الخدمات المقدمة، تماشياً مع تطلعاتهم واحتياجاتهم المتنامية.

اقرأ المزيد