الجزائر-الأردن: السيد عون يبحث مع رئيس الوزراء الأردني العلاقات الاقتصادية والصناعية وسبل تطويرها

الجزائر-الأردن: السيد عون يبحث مع رئيس الوزراء الأردني العلاقات الاقتصادية والصناعية وسبل تطويرها

الجزائر – استقبل وزير الصناعة والانتاج الصيدلاني, علي عون اليوم الاثنين بعمان، من طرف رئيس الوزراء الاردني, بشر هاني محمد الخصاونة، حيث بحث الطرفان واقع العلاقات الاقتصادية والصناعية وآفاق وسبل تطويرها وتعزيزها, حسب ما افاد به بيان للوزارة.

و اوضح البيان انه “في إطار الزيارة التي يقوم بها وزير الصناعة والانتاج الصيدلاني, علي عون الى المملكة الاردنية الهاشمية، استقبل، اليوم الاثنين، من طرف رئيس الوزراء الاردني السيد بشر هاني محمد الخصاونة، بحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل الاردني, يوسف محمود الشمالي و سفير الجزائري لدى المملكة الاردنية الهاشمية”.

و تمحور هذا اللقاء الجامع الذي تم قبل افتتاح الدورة التاسعة للجنة المشتركة الجزائرية – الاردنية، حول “واقع العلاقات الاقتصادية والصناعية وآفاق وسبل تطويرها وتعزيزها لترقى إلى مستوى العلاقات السياسية والتاريخية بين البلدين”, حسب ذات المصدر.

وفي هذا الإطار، اكد الطرفان إرادة بلديهما لدفع وتعزيز علاقات الشراكة والاستثمار بين الجزائر والمملكة الاردنية الهاشمية, كما دعا المستثمرين ورجال الاعمال إلى “بحث فرص الاستثمار والشراكة على اساس رابح-رابح لاسيما في المجالات الصناعة والطاقة والمناجم والفلاحة والمالية والصحة والانتاج الصيدلاني”, وفقا لما افاد به ذات المصدر.