التوقيع على اتفاقية إطار بين اتصالات الجزائر والوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”

التوقيع على اتفاقية إطار بين اتصالات الجزائر والوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل"

الجزائر – تم اليوم الأحد بالجزائر العاصمة، التوقيع على اتفاقية إطار بين شركة اتصالات الجزائر والوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، بغية ربط مختلف الأقطاب الحضرية الجديدة بشبكة الأنترنت ذات التدفق العالي والعالي جدا.

وأوضح بيان لشركة اتصالات الجزائر، أن حفل التوقيع جرى بحضور الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر، عادل بن تومي، والمدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، فؤاد مقراني.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية  تتضمن “ربط مختلف الأقطاب الحضرية الجديدة الجاري إنجازها والمشاريع المستقبلية بشبكة بالأنترنت ذات التدفق العالي والعالي جدا”.

كما تهدف الاتفاقية إلى”تحسين الإطار المعيشي في مواقع +عدل+ من خلال ربطها بشبكة الأنترنت عبر تقنية الألياف البصرية، مع الحرص على ربط هذه السكنات بهذه التكنولوجيا قبل تسليمها للمواطنين”.

وخلص البيان إلى أن الاتفاقية من شأنها أن تساهم في “تسريع إطلاق النشاطات التجارية على مستوى مواقع +عدل+، من خلال تزويدها بالأنترنت ذات التدفق العالي والعالي جدا، مما يعزز التنمية الاقتصادية المحلية”، مبرزا أن هذا “التعاون الاستراتيجي يعكس التزام اتصالات الجزائر المستمر بتقديم خدمات عالية الجودة ودعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية للوطن”.