التنافس يخفض الأسعار …رحلات نحو فرنسا رخيصة و لك حرية الإختيار

التنافس  يخفض الأسعار …رحلات نحو فرنسا رخيصة و لك حرية الإختيار - الجزائر

تراجعت أسعار التذاكر بشكل كبير للسفر نحو فرسا نتيجة العروض التنافسية التي أطلقتها الخطوط الجوية الجزائرية في الأيام الأخيرة .
، و هذا ما دفع بالشركات الفرنسية إلى اتباع نفس المسار من أجل الحفاظ على عملائئها
الخطوط الجوية الجزائرية و ASL Airlines و Transavia وغيرها من الشركات كانت تصل التذكرة قبل بضعة أيام الى 600 إلى 700 يورو ذهاب فقط و الان  نادرًا ما تتجاوز أسعار التذاكر في معظم الرحلات 500 يورو للفرد. مع العروض الترويجية في الأيام الأخيرة و  من الممكن حجز رحلة ذهابًا وإيابًا بأقل من 400 يورو
.و تقدم الخطوط الجوية الجزائرية ، جميع تذاكرها في اتجاه واحد تقريبًا بأقل من 200 يورو. من باريس شارل ديغول ، يتم عرض الرحلات الجوية من 198 يورو للفرد ، في حين أن الأمر 200يكلف  يورو للمغادرة من أورلي. و بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في السفر الى  مرسيليا-الجزائر يمكنهم أيضًا اقتناء تذاكر من 140 يورو ، وسيكلف 173 يورو لرحلة في اتجاه واحد من ليون.
و كذلك تقدم ترانسافيا تذاكر من 190 يورو (أورلي – الجزائر) أو 135 يورو (مونبلييه – الجزائر) أو 150 يورو (ليون – وهران ونانت – الجزائر). تتبع ASL Airlines أيضًا الاتجاه مع التذاكر التي تبدأ من 186 و 188 يورو للفرد ، على التوالي من ليون وباريس شارل ديغول. كما تقدم الخطوط الجوية الفرنسية أرخص رحلاتها من 175 يورو من نفس مطار رواسي شارل ديغول.
كما تقدم  يمكننا أن نذكر بهذا المعنى مثال فولوتيا (من 145 يورو). تقدم شركة Vueling ، وهي الشركة الأجنبية الوحيدة التي تخدم الجزائر من بلدين مختلفين ، أسعارًا مماثلة (من 158 يورو).