التكفل بالأملاك المصادرة: شركة الاستثمار للفندقة تستلم مشروع فندق ببومرداس

الجزائر – استلمت شركة الاستثمار للفندقة مشروع فندق مصنف 4 نجوم بولاية بومرداس, وذلك تنفيذا لمخرجات الدورة الأخيرة لاجتماع مجلس مساهمات الدولة, والمتعلقة بإعادة بعث نشاط الأملاك والأصول المصادرة بموجب أحكام قضائية نهائية, حسبما أفاد به اليوم السبت, بيان للشركة.

وأوضح البيان أنه “تنفيذا وتطبيقا لتعليمات رئيس الجمهورية المتعلقة بالأملاك المصادرة بموجب أحكام نهائية قضائية”, جرت يوم الخميس الماضي, مراسم التوقيع على محضر استلام مشروع الفندق, بين كل من الرئيس المدير العام لشركة الاستثمار للفندقة, إسماعيل شعلال, ومدير أملاك الدولة لولاية بومرداس, عبد الجبار صيلع

وأشار المصدر ذاته أن الأمر يتعلق بفندق في طور الإنجاز, يتواجد على مستوى الواجهة البحرية لمدينة بومرداس, ويتربع على مساحة 2955 متر مربع. ويتوفر هذا الفندق, الذي تم إدماجه ضمن أصول شركة الاستثمار للفندقة, على 114 غرفة موزعة على 14 طابقا.

وفي هذا السياق, أكد السيد شعلال, أن “شركة الاستثمار للفندقة ستنطلق فورا في اتخاذ كل الإجراءات لإعادة بعث المشروع واستكمال أشغاله”, مشيرا إلى أن هذا المشروع سيصبح “صرحا سياحيا متميزا”, يضيف البيان.

كما لفت إلى أن الشركة ستعمل أيضا على عصرنة الفندق, ليتماشى مع أحدث المعايير والتقنيات المطبقة بفنادق الشركة وقطاع الضيافة, وذلك ضمانا لتقديم  خدمات راقية وتجربة فريدة للمقيمين.

وأشار الرئيس المدير العام إلى أن “هذا الفندق الذي يتواجد في إحدى أهم الولايات السياحية بامتياز, سيعزز من جاذبية المنطقة ويقدم إضافة قيمة للبنية التحتية السياحية لبلادنا”, حسبما ورد في البيان.