البيض : وفاة النائب بالمجلس الشعبي الوطني العيد لخضاري

البيض – ووري الثرى اليوم الجمعة بمقبرة بلدية توسمولين (البيض) النائب بالمجلس الشعبي الوطني عن ذات الولاية العيد لخضاري الذي توفي أمس الخميس إثر مرض عن عمر ناهز 45 سنة حسبما علم لدى مصالح الولاية.

وقد حضر مراسم تشييع الجنازة التي أقيمت بعد صلاة الجمعة والي ولاية البيض نور الدين بلعريبي والسلطات المحلية المدنية والعسكرية ونواب من المجلس الشعبي الوطني من عدة ولايات وجمع غفير من المواطنين.

ويعد الفقيد من مواليد سنة 1978 ببوقطب (ولاية البيض) متحصل على شهادة مهندس دولة في الإعلام الآلي، وشهادة ليسانس في الشريعة. وقد انتخب نائبا بالمجلس الشعبي الوطني عن حركة مجتمع السلم خلال العهدة النيابية الجارية، كما عرف عن الراحل نشاطه الجمعوي الفعال في عدة جمعيات على غرار الكشافة الإسلامية الجزائرية.

وإثر هذا المصاب الجلل بعث رئيس المجلس الشعبي الوطني السيد ابراهيم بوغالي برسالة تعزية ومواساة إلى عائلة الفقيد والتي استذكر فيها ما عرف عنه من خصال الأمانة والشرف والحرص الدؤوب على تشريف العهدة التي حمل تكاليفها بصدق خدمة لمن حملوه أمانة تمثليهم بالمجلس الشعبي الوطني.

وأضاف السيد بوغالي في رسالة التعزية، “وفي هذه الظروف العصيبة لا يسعني إلا أن أرفع أكف الضراعة إلى الله تعالى سائلا إياه أن يتغمد فقيدنا برحمته التي وسعت كل شيء وأن يجعل مآبه في جنات عدن التي وعد المتقون”.

من جانبه تقدم رئيس حركة مجتمع السلم عبد العالي حساني شريف برسالة تعزية ومواساة إلى عائلة الفقيد داعيا الله أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.

كما بعث والي ولاية البيض نورالدين بلعريبي رسالة تعزية لعائلة الفقيد عبر فيها عن خالص التعازي وأصدق عبارات المواساة.