البطولة الوطنية العسكرية لمسير المغاوير: فوز عدائي الناحية العسكرية الثانية

البطولة الوطنية العسكرية لمسير المغاوير: فوز عدائي الناحية العسكرية الثانية

باتنة – عادت المرتبة الأولى في البطولة الوطنية العسكرية لمسير المغاوير التي احتضنتها اليوم الثلاثاء الفرقة الأولى المدرعة “الشهيد عبد الرحمان دباش” ببريكة بولاية باتنة لعدائي الناحية العسكرية الثانية فردي وحسب الفرق.

وجرت التظاهرة التي شارك فيها 124 عداء يمثلون 16 فريقا من مختلف قيادات القوات والنواحي العسكرية والوحدات الكبرى للجيش الوطني الشعبي في ظروف تنظيمية محكمة قطع خلالها المتنافسون مسافة 12 كلم وهم مزودون بتجهيزاتهم القتالية.


إقرأ أيضا:    البطولة الوطنية العسكرية ما بين المدارس لمسير المغاوير: 15 مدرسة عسكرية على خط الانطلاق


وأكد قائد الفرقة الأولى المدرعة، اللواء سلمان قويدر، في كلمته بالمناسبة نيابة عن اللواء قائد الناحية العسكرية الخامسة أن “الرياضة العسكرية تحظى بأهمية بالغة ضمن الاستراتيجية المنتهجة من طرف القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي كونها تعد عاملا أساسيا في إكساب الأفراد العسكريين اللياقة البدنية التي تؤهلهم لأن يكونوا دوما في تمام الجاهزية البدنية والنفسية وتأدية مهامهم الميدانية في كفاءة عالية”.

وأضاف ذات المتحدث بأن “البطولة الوطنية لمسير المغاوير تعد لبنة إضافية لترقية الرياضة العسكرية وتعزيز التقارب والتعارف بين أفراد وحدات الجيش الوطني الشعبي وكذا تحسين وتطوير قدراتهم ومهاراتهم البدنية والذهنية حتى يكونوا أكثر قدرة على تحمل مشاق المهام المسندة لهم في الميدان”

 

النتائج الفنية:

فردي:

1-العريف أول المتعاقد أحمد معرفي من المركز الرياضي الجهوي العسكري (الناحية العسكرية الثانية).

2- الرقيب أول المتعاقد بولنوار ربحي قيادة الدرك الوطني.

3- العريف المتعاقد منصور مباركي من الفرقة الأولى المدرعة “الناحية العسكرية الخامسة”.

 

حسب الفرق:

1- الناحية العسكرية الثانية.

2- الناحية العسكرية الخامسة.

3-  قيادة الدرك الوطني.