البطولة العسكرية ما بين المدارس لمسير المغاوير: فوز رياضيي المدرسة العليا للقوات الخاصة ببسكرة

بسكرة ـ فاز رياضيو المدرسة العليا للقوات الخاصة ببسكرة (الناحية العسكرية الرابعة) بالمراتب الثلاث الأولى في الترتيب الفردي ضمن البطولة الوطنية العسكرية ما بين المدارس لمسير المغاوير التي جرت فعالياتها اليوم الثلاثاء بذات المدرسة.

و تمكن الرقيب أول جمال صاولي من افتكاك ريادة الترتيب, متبوعا بالرقيب أول محمد دهلاس والمساعد العيد بلعربي.

كما استطاعت ذات المدرسة إحراز لقب البطولة حسب الفرق, متقدمة على المدرسة العليا للمشاة (الناحية العسكرية الأولى) والأكاديمية العسكرية بشرشال.

واتسمت أطوار هذه البطولة التي جرت في ظروف تنظيمية محكمة بمنافسة شديدة بين الرياضيين المشاركين والذين مثلوا 15 فريقا من المدارس العليا ومراكز التكوين والتدريب العسكرية من مختلف النواحي العسكرية وفقا للقائمين على التظاهرة .

وفي كلمته لدى اختتام هذه التظاهرة الرياضية، أكد قائد المدرسة العليا للقوات الخاصة، العميد إبراهيم قواسمية، أن البطولة التي جرت في أجواء تنافسية عالية وتنظيم محكم ” أثبت فيها الرياضيون قدرات بدنية وذهنية عالية عكست التحضير الجيد ومستوى الجاهزية التي تميزوا بها”.

و في ختام هذه التظاهرة التي شارك فيها 120 رياضيا قطعوا مسارا يمتد على مسافة 10 كلم مع حمل حقيبة ظهر ذات حمولة 10 كلغ، تم توزيع ميداليات وتقديم شهادات على المتوجين بالمراتب الأولى بالقاعة متعددة الرياضات بالمدرسة.