البطولة العربية للدراجات: ميدالية فضية للمنتخب الوطني أشبال في سباق ضد الساعة/فرق

البطولة العربية للدراجات: ميدالية فضية للمنتخب الوطني أشبال في سباق ضد الساعة/فرق

الرياض – نال المنتخب الجزائري للدراجات (اشبال/ذكور), صباح اليوم الاثنين, الميدالية الفضية في سباق ضد الساعة-فرق لفئته, الذي جرى على مسافة 31 كلم لحساب البطولة العربية للدراجات طريق التي تتواصل بالرياض (السعودية) إلى غاية يوم 23 ديسمبر الجاري.

وسجلت العناصر الوطنية المكونة من الدراجين عبد الجليل بوطبة, سامح روابح, ياسر العيدي وعلي صفوان بوعسلة زمنا قدره 41د و41ثا و27ج, متأخرة على الفريق السعودي صاحب المركز الاول الذي سجل توقيتا قدر بـ41د و21ثا و43ج ومتقدما على العراق الذي جاء ثالثا في (43د و38ثا و09ج).

وتعد هذه الميدالية الفضية لمنتخب الاشبال, التتويج الرابع في المجموع للجزائر بعد ذهبية الكبريات والوسطيات في السباق ضد الساعة وبرونزية منتخب الأواسط أيضا سباق ضد الساعة-فرق.

ففي سباقهن الممتد على مسافة 27 كلم, قطعت عناصر المنتخب الوطني للكبريات: نسرين حويلي, ياسمين المداح, خديجة اراوي وايمان ملجي, السباق في زمن قدر ب 39د و20ث و39ج, متقدمات على الفريق السعودي (43د و15ثا و15ج), فيما دخلت وسطيات الجزائر المتمثلات في ملاك مشاب, يامنة بويقور, سهام بوصبع, وحنين بلعتروس, في المرتبة الاولى بعد قطعهن لسباق فئتهن الذي جرى على نفس المسافة في زمن (43د و28ثا و44ج), أمام تونس (45د و54ثا و85ج) و الامارات (48د و25ثا و68ج).

للإشارة ان الجزائر تشارك بـ26 دراجا منهم 10 اكابر (6 ذكور و 4 اناث) و 10 اواسط (6 ذكور و 4 اناث) و 6 اشبال (ذكور).

ويضم برنامج البطولة سباقات في الفردي العام, سباقات الفرق ضد الساعة وفي الفردي ضد الساعة. و تبلغ إجمالي مسافات السباقات 730 كيلومتر .

 

وفيما يلي قائمة الدراجات المعنيين بالمنافسة :

 

نخبة رجال: عزالدين لعقاب, ياسين حمزة, نسيم سعيدي, حمزة عماري, عبد الله بن يوسف, محمد أمين نهاري.نخبة سيدات: نسرين حويلي, ياسمين المداح, خديجة اراوي, ايمان مالجي.

الاواسط  : انس رياحي, بشير شنافي, جواد نهاري, رياض بختي, نصرالله السمياني, ريان دباب.

الوسطيات : ملاك مشاب, حنين بلعتروس, يامنة بويقور, سهام بوصبع.

أشبال ذكور : عبد الجليل بوطبة, سامح روابح, ياسر العيدي, محمد قعوير, علي صفوان بوعسلة ومحمد عبد الرؤوف ملاك.

 

اقرأ المزيد