البطولة العربية للدراجات على الطريق: المنتخب الجزائري يضيف ميداليتين فضيتين

البطولة العربية للدراجات على الطريق: المنتخب الجزائري يضيف ميداليتين فضيتين

الرياض – أضاف الدراجون الجزائريون عز الدين لعقاب وياسر العيدي، ميداليتين فضيتين، اليوم الاربعاء، لحساب اليوم الرابع من منافسات البطولة العربية للدراجات على الطريق لجميع الفئات (15 إلى 23 ديسمبر الجاري)، الجارية فعالياتها بالرياض (المملكة العربية السعودية).

وتوج لعقاب بفضيته في سباق ضد الساعة فردي، قاطعا مسافة 47كلم في زمن قدر ب39د 15ث 97ج، بينما ياسر العيدي نال فضية السباق الخاص بفئة الاشبال بعدما قطع مسافة 43 كلم في زمن قدر ب 18د 26ث 81ج.

ورفع المنتخب الوطني الجزائري للدراجات رصيده الى 10 ميداليات (4 ذهبية ، 3 فضية ، 3 برنزية) .

وكانت الميداليات الذهبية الأربعة من نصيب نسرين حويلي وسهام بوصبع وفريقي الكبريات والوسطيات سباق ضد الساعة/حسب الفرق)، أما الفضيات فنالها كل من عز الدين لعقاب، ياسر العيدي وفريق الأشبال ذكور في سباق ضد الساعة-حسب فرق، اما البرونزيات فنالها كل من ارواوي خديجة ، و منتخبي الأواسط والنخبة- رجال في سباق ضد الساعة-فرق.

وتشارك الجزائر في  البطولة العربية للدراجات على الطريق لجميع الفئات ب 26 دراجا منهم 10 أكابر (6 ذكور و 4 إناث) و 10 أواسط (6 ذكور و 4 إناث) و 6 أشبال (ذكور).

ويضم برنامج البطولة سباقات في الفردي العام، سباقات الفرق ضد الساعة وفي الفردي ضد الساعة. و تبلغ إجمالي مسافات السباقات 730 كيلومتر.