البرلمان العربي يدين المجزرة التي إرتكبها الإحتلال الصهيوني في مخيم النصيرات

القاهرة- أدان البرلمان العربي, يوم السبت, المجزرة التي إرتكبها الإحتلال الصهيوني في مخيم النصيرات الذي يضم عشرات الآلاف من النازحين, وأسفرت عن إستشهاد وإصابة المئات من المواطنين, أغلبهم من الأطفال والنساء.

وحمل البرلمان العربي في بيان صدر عنه, الاحتلال الصهيوني والإدارة الأميركية الداعمة لها, المسؤولية عن هذه المجازر, معتبرا أن دعم الإدارة الأميركية للاحتلال وصمتها عن جرائمه وعدم ردعها له, مشاركة في حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن استمرار مجازر الاحتلال بحق المدنيين الفلسطينيين, خاصة الأطفال والنساء, والتي كانت آخرها مجزرة النصيرات, خاصة بعد قرار الأمم المتحدة أمس بإدراج الاحتلال على القائمة السوداء التي تنتهك حقوق الأطفال, هو تحد سافر للمجتمع الدولي وقراراته, وضرب بعرض الحائط بالقانون الدولي والقرارات الدولية, ومجلس الأمن ومحكمة العدل الدولية, والمحكمة الجنائية الدولية, والأمم المتحدة.

كما طالب البرلمان, المجتمع الدولي والإدارة الأميركية بالتدخل الفوري والعاجل لوقف هذا الجنون والإرهاب الصهيوني والوقف العاجل للعدوان المستمر والمتواصل على الشعب الفلسطيني, وتوفير الحماية الدولية له وسرعة محاسبة الاحتلال وقادته على جرائمهم من الإبادة الجماعية والتطهير العرقي بحق المدنيين الفلسطينيين.