الافافاس: إتهام هيئة تسيير الحزب بالتفاوض مع غول لعمامرة والابراهيمي

الافافاس: إتهام هيئة تسيير الحزب بالتفاوض مع غول لعمامرة والابراهيمي - الجزائر

اتهم النائب البرلماني والقيادي في جبهة القوى الاشتراكية، جمال بهلول، قيادة الافافاس بلقاء عمار غول والاخضر الابراهيمي ورمطان لعمامرة، مؤكدا أن “المناضلين قالوا كفى لهذه القيادة”.

واعتبر بهلول في حوار أجراه مع “TSA” أنه وعلى عكس ما يقوله منسق الهيئة الرئاسية علي لعسكري، فإن مناضلي الافافاس منضبطون وملتزمون، وهم جزء من مدرسة الافافاس الديمقراطية والمكافحة سلميا، مؤكدا أنهم يستمدون ذلك من فلسفة آيت أحمد، لذلك لا يمكن لأحد أن يُتهم مناضلي الحزب بالعنف.

وأكد النائب البرلماني أن المناضلين كانوا مصممين بشكل جماعي على حماية حزبهم، يوم السبت، وأضاف “أُنكر أي لجوء إلى العنف، فقد طلب المناضلون من هؤلاء المسؤولين ترك المقر الوطني والمجلس الوطني ، لا أكثر ولا أقل”.

واعتبر بهلول أن “الحزب يعود اليوم إلى مناضليه والعودة الشرعية إلى القاعدية النضالية”، متهما هيئة التسيير وعلى رأسها علي لعسكري منسق الهيئة بإجراء مفاوضات مع السلطة، على عكس مبادئ الحزب الذي كان دائما مع الشعب، حيث يقول ” .. كانت هناك محاولة لانحراف الخط السياسي للحزب من خلال لقاءات مع عمار غول وآخرين مثل الدبلوماسيين السابقين لعمارة والإبراهيمي. .”.

وأضاف “حزب جبهة القوى الاشتراكية هو حزب معارض ولن يقوم أحد بتطبيعه ولا أحد سيُدخل الحزب في معارك السلطة، حزب جبهة القوى الاشتراكية هو حزب سياسي يدعو إلى تغيير جذري للنظام منذ بدايته. لا أحد يستطيع تغيير المسار أو الخط السياسي للحزب”.

اقرأ المزيد