الاعلان مساء اليوم عن قائمة الاساتذة المقبولين للتنقل الى ولايات أخرى

الاعلان مساء اليوم عن قائمة الاساتذة المقبولين للتنقل الى ولايات أخرى

الجزائر – ستعلن وزارة التربية الوطنية, ابتداء من الساعة السادسة من اليوم السبت, عن قائمة أساتذة جميع المراحل التعليمية, الذين تم قبول طلباتهم للتنقل إلى ولاية أخرى على أن يتم إعلامهم بمؤسساتهم الجديدة الثلاثاء القادم, حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

وجاء في البيان ” تنهي وزارة التربية الوطنية إلى علم أساتذة جميع المراحل التعليمية الذين سجلوا طلباتهم للتنقل إلى ولاية أخرى, عبر حساباتهم في الفضاء المخصص لهم ضمن النظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية في الفترة الممتدة من يوم الأحد 21 جويلية  إلى يوم الثلاثاء 20 أوت 2024 أن النتائج ستشهر مساء اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 ابتداء من الساعة السادسة (18.00) على حساباتهم عبر الرابط https://ostad.education.gov.dz” .

ويتعين على جميع الأساتذة المقبولة طلباتهم الاختيار حسب الترتيب التفاضلي للمؤسسات التعليمية المتاحة التي ستظهر في الفضاء المخصص لهم ضمن النظام المعلوماتي, ابتداء من إعلان النتائج مساء اليوم 14 سبتمبر 2024 إلى غاية يوم غد الأحد 15 سبتمبر 2024 منتصف الليل”.

وأوضح المصدر ذاته أن “اختيارات الأساتذة المعنيين  تعالج حسب الترتيب الاستحقاقي وفق المعايير المعمول بها وسيتم إعلامهم بمؤسساتهم التعليمية الجديدة عبر حساباتهم في نفس الفضاء المخصص لهم ضمن النظام المعلوماتي يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 ابتداء من الساعة العاشرة (10.00) صباحا”.

ويلتحق الأساتذة المعنيون بمؤسساتهم التعليمية وجوبا يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 لاستلام مقررات تعيينهم وإمضاء محاضر التنصيب, حسب البيان.

اقرأ المزيد