الاعلان عن نتائج إمتحان شهادة البكالوريا سيكون غدا الإثنين على الساعة سا 16 و 00

الاعلان عن نتائج إمتحان شهادة البكالوريا سيكون غدا الإثنين على الساعة سا 16 و 00

الجزائر – أعلنت وزارة التربية الوطنية مساء اليوم الأحد أن الإعلان عن نتائج إمتحان شهادة البكالوريا، دورة جوان 2023 سيكون غدا الاثنين على الساعة ( سا 16 و 00).

وحسب بيان للوزارة فانه يمكن الاطلاع على النتائج بالنسبة المترشحين المتمدرسين عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات :

https://bac.onec.dz . ومجانا عن طريق الهواتف النقالة للمتعاملين الثلاثة موبيليس، وأوريدو وجيزي بتشكيل الرمز *567# عبر إشهار قوائم التلاميذ الناجحين في نفس اليوم ونفس التوقيت على مستوى كل المؤسسات.

كما يمكن المترشحين المتمدرسين معرفة نتائجهم –يضيف البيان– عبر فضاء الأولياء : https://awlya.education.gov.dz .

أما بخصوص نتائج الامتحان الخاصة بالمترشحين الأحرار فسيتم الاعلان عنها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات : https://bac.onec.dz . و كذا مجانا عن طريق الهواتف النقالة للمتعاملين الثلاثة موبيليس، وأوريدو وجيزي بتشكيل الرمز *567#.

وبالمناسبة هنأت وزارة التربية الوطنية الناجحين وتتقدم  بالشكر والعرفان لجميع أعضاء الجماعة التربوية، مشيدة بالدور “الفعال والأداء المميز والمجهودات المبذولة” من طرف أجهزة ومصالح الدولة ومؤسساتها لاسيما الدوائر الوزارية والأسلاك الأمنية وكل المساهمين بشكل مباشر أو غير مباشر في إنجاح هذا الامتحان.

كما تقدمت الوزارة بالشكر الى مؤسسة اتصالات الجزائر ومتعاملي الهاتف النقال الثلاثة على إسهامهم في إعلان النتائج.