الاحتلال الصهيوني يصعد اقتحاماته في عدة مناطق بالضفة الغربية

طولكرم- صعد الاحتلال الصهيوني, اليوم الاثنين, اقتحاماته لمدن ومخيمات الضفة الغربية ومداهمة منازل الفلسطينيين, بالتزامن مع مواصلة عدوانه على قطاع غزة لليوم ال45 على التوالي.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) ان قوات الاحتلال اقتحمت, اليوم, بلدة قفين شمال طولكرم ونشرت دورياتها في شوارع البلدة وأجرت عملية تفتيش واسعة في المنطقة.

كما اقتحمت قوات أخرى, قرية سرطة, غرب مدينة سلفيت وقامت بمداهمة العديد من المنازل بها, فيما تواجدت قوات أخرى في محيط بلدة بديا وعلى أطراف قرية مسحة غرب المدينة.

من جانب أخر, دمر مستوطنون, اليوم الإثنين, غرفة سكنية وخزانات مياه مدرسة شعب البطم, وألواح طاقة شمسية وكسروا أشتال زيتون في مسافر يطا جنوب الخليل.

وأفادت (وفا) أن مجموعة من المستوطنين دمروا غرفة سكنية وعبثوا بمحتوياتها, كما كسروا 70 شتلة زيتون لفلسطينيين في شعب البطم, وخزاني مياه.

وفي منطقة طوبا بمسافر يطا, أتلف مستوطنون أعلاف للماشية وقطعوا أنابيب مياه تعود لعائلة مواطن فلسطيني.

كما نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل بلدتي يطا والسموع جنوب الخليل, وفتشت مركبات المواطنين, وهواتفهم, واعاقت حركتهم.

و يتواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة لليوم ال45 على التوالي جوا و برا و بحرا, مخلفا حوالي من 13 ألف شهيد, و أزيد من 30 ألف جريح 75 بالمئة منهم من الأطفال والنساء.

اقرأ المزيد