الاحتلال الصهيوني يدمر البنية التحتية بمخيم نور شمس شرق طولكرم بالضفة الغربية

رام الله – خلف الاحتلال الصهيوني  دمارا واسعا في البنية التحتية بمخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم غرب الضفة الغربية  عقب اقتحامه  للمخيم فجر اليوم الاربعاء  لنحو 6 ساعات.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) أن تدمير البنية التحتية لمخيم نور الشمس شمل الشوارع الرئيسية والأزقة بما فيها شبكات المياه والصرف الصحي وتدمير ممتلكات المواطنين من أسوار المنازل والمنشآت التجارية.

واضافت أن قوات الاحتلال الصهيوني  فرضت حصارا مشددا على مداخل مخيم نور شمس ودفعت بمزيد من التعزيزات العسكرية إليه,  في الوقت الذي قامت جرافاته بتخريب وتدمير البنية التحتية في محيط دوار الشهيد سيف أبو لبدة وشارع جبل النصر وحارتي الدمج والمسلخ.

واشارت  وكالة (وفا) الى اعتقال الاحتلال لثلاثة مواطنين من مختلف أحياء مدينة طولكرم خلال عدوانه على المدينة ومخيم نور شمس بينهم معتقلون محررون.

كما داهم الاحتلال عددا من منازل المواطنين الواقعة عند الشارع الرئيسي بالمخيم وفتشها ونشر القناصين على البنايات العالية، كما حلقت طائرات الاستطلاع على ارتفاع منخفض.

وأطلقت قوات الاحتلال الأعيرة النارية بشكل عشوائي على المركبات المصطفة على طول شارع السكة في المدينة, ونشر دورياته على طول شارع نابلس الواصل بين مخيمي طولكرم ونور شمس ومنع مركبات الإسعاف من الوصول إلى مخيم نور شمس وأعاق حركة تنقلها كما دوت في المنطقة أصوات عدة انفجارات.

اقرأ المزيد