الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف): تعيين زهير جلول في منصب مدير فني مساعد

الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف): تعيين زهير جلول في منصب مدير فني مساعد

الجزائر- عين التقني زهير جلول مديرا فنيا وطنيا مساعدا لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، حسبما أعلنت عنه الهيئة الفيدرالية  في بيان لها على موقعها الرسمي.

و أوضح المصدر أن “المدير الفني الجديد مصطفى بسكري, المعين رسميا يوم 6 ديسمبر 2022, على هامش أشغال الاجتماع الطارئ للمكتب التنفيذي للفاف, قد باشر مهامه في مكتبه المتواجد بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى, وهو مرفوق في مهمته بزهير جلول المعين كمساعد له”.

يذكر ان مصطفى بسكري (62 سنة), خلف عامر شفيق المقال من منصبه في فبراير 2022 من طرف الرئيس السابق للاتحادية عمارة شرف الدين, ليتم تنصيب بعدها توفيق قريشي مديرا بالنيابة.

و أضافت الفاف “وبعدما كان مدربا وطنيا مساعدا ما بين 2007 و 2010 تخللتها مشاركة في مونديال جنوب افريقيا (2010) ومرتبة رابعة في كأس افريقيا بأنغولا (2010), يصل زهير جلول الى المديرية الفنية بتجربة طويلة  في الميادين. وسيكون دعما قويا للمديرية الفنية ولمصطفى بسكري, الذي يصل هو الآخر بخبرة طويلة هو أيضا”.

و أوردت الفاف أيضا “يصل المسؤول الفني الجديد لكرة القدم الجزائرية بمشروع ثري وطموح. ومن بين المشاريع, إعادة بعث التكوين والتكفل بالمنتخبات الشبانية سيما الكرة النسوية”.

و مستغلا تواجد المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في المركز الفني الوطني, بسيدي موسى, أكد بسكري ومساعده جلول “للمدرب الوطني أرزقي رمان وقوفهما الي جانبه الى غاية انطلاق  كأس افريقيا للامم-2023 لهذه الفئة العمرية المقررة بالجزائر من 29 ابريل الي 20 مايو”.

اقرأ المزيد