الابتكار والتميز في الموعد، مع غسالة VIVACE من  “إل جي الكترونيكس الجزائر” - الجزائر

الابتكار والتميز في الموعد، مع غسالة VIVACE من “إل جي الكترونيكس الجزائر”

لطالما شكلت كيفية التكيف مع احتياجات العملاء الشغل الشاغل لشركة “إل جي الكترونيكس الجزائر”. في مجال غسالات الملابس، فإن الإشكالية هذه تعني فهم احتياجات العملاء المختلفة فيما يتعلق بالسعة وكفاءة الطاقة والمتانة وأداء الغسيل. لهذا تفخر العلامة التجارية الكورية الجنوبية بتقديم مجموعة واسعة من الغسالات عالية الأداء، كطراز Vivace، لتلبية احتياجات جميع العملاء.

تجسد غسالة إل جي LG VIVACE شغف “إل جي” بالابتكار والتميز من خلال تقديم تصميم رائع وتكنولوجيات حديثة، مثل ™AI Direct Drive، TurboWash™ 360، Steam + Refresh ومحرك Inverter Motor Direct Drive. وبفضل وظائفها المبتكرة ، تضمن هذه الغسالة تنظيفًا مثاليًا، سريعًا، فعالًا واقتصاديًا مع الحفاظ على جودة ملابسك المفضلة.

تم تجهيز غسالة VIVACE من “إل جي” بتكنولوجيا AI Direct Drive™ (AI DD) ، والتي تحدد تلقائيًا دورة الغسيل النهائية من خلال تكييف إعدادات الجهاز وفقًا لوزن ونوع القماش. هذا الابتكار يجعل من الممكن حماية المنسوجات بنسبة تصل إلى 18٪.

كما تتميز غسالة LG VIVACE أيضًا بميزة TurboWash ™ 360 من “إل جي” التي توفر تنظيفًا عميقًا في 39 دقيقة فقط لدورة غسيل كاملة وحماية أفضل للمنسوجات. وتقوم وظيفة الرش المتعدد ثلاثي الأبعاد بتنظيف الملابس في وقت قياسي عن طريق نفاثات من الماء في نفس الوقت في أربعة اتجاهات مختلفة لغسيل كامل وفعال.
أما فيما يخص Steam + Refresh فهي تكنولوجيا طورتها “إل جي” على بعض غسالاتها ، بما في ذلك VIVACE. تستخدم قوة البخار لإزالة التجاعيد والروائح من الملابس الرقيقة في 20 دقيقة فقط وهي مثالية للبشرة الحساسة (مضاد للحساسية). وتم اعتماد هذه التقنية من قبل BAF (مؤسسة الحساسية البريطانية) التي تستخدم مزيجًا من ماء الغسيل والبخار أثناء برنامج التنظيف للتخلص من 99.9٪ من مسببات الحساسية الموجودة على الملابس.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز LG VIVACE بـ Spa Steam الذي يحتوي على مولد مستقل يقوم بتسخين المياه من بداية الدورة إلى درجة حرارة تصل إلى 100 درجة مئوية ، مما يوفر تنظيفًا صحيًا وشاملًا.

كما يوفر محرك الدفع المباشر العاكس من “إل جي” تحكمًا كبيرًا في الحركات ورش المياه ، وتجنب الاحتكاك والاهتزازات القوية أثناء الاستخدام من خلال موازنة الوزن عند امتصاص الصدمات ، بالإضافة إلى تقليل استهلاك الطاقة ومستوى الطاقة والصوت.

تعد غسالة LG VIVACE بسعة 10.5 كغ ، جزءًا من مجموعة الغسالات الأكثر تميزًا بفضل تقنية جديدة منخفضة الاهتزاز مع أسطوانة أكبر ، مع الحفاظ على الأبعاد القياسية للغسالات. ويتميز هذا الجهاز أيضًا بشاشة أكثر وضوحًا ، ونافذة زجاجية متينة وأنيقة ، ودوارات غسيل من الفولاذ المقاوم للصدأ لمزيد من النظافة وضمان المحرك لمدة 10 سنوات.

باستخدام تطبيق LG ThinQ ، يمكنك الآن التحكم عن بعد في بدء تشغيل الغسالة وتنزيل دورات جديدة للحصول على تجربة غسيل أكثر تخصيصًا واتصالًا.

اقرأ المزيد