الإعلان عن نتائج امتحانات شهادة البكالوريا اليوم الخميس على الساعة الرابعة

الإعلان عن نتائج امتحانات شهادة البكالوريا اليوم الخميس على الساعة الرابعة

الجزائر – كشفت وزارة التربية الوطنية أن الإعلان عن نتائج امتحانات شهادة البكالوريا لدورة يونيو 2024, سيكون اليوم الخميس على الساعة الرابعة (16:00).

وأوضحت الوزارة في بيان لها, أنه بالنسبة للمترشحين المتمدرسين سيتم الإعلان عن النتائج عبر “إشهار قوائم التلاميذ الناجحين في نفس اليوم ونفس التوقيت على مستوى كل المؤسسات التعليمية التي اجتاز تلاميذها الامتحان, وعبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات https://bac.onec.dz وعبر فضاء الأولياء

https://awlya.education.gov.dz وكذا عبر الرسائل النصية التي يوفرها مجانا متعاملو الهاتف النقال موبيليس, أوريدو وجيزي بتشكيل الرمز #567″.

أما بالنسبة للمترشحين الأحرار, أشارت الوزارة إلى أن الإعلان عن النتائج سيتم عبر “موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات https://bac.onec.dz وعبر الرسائل النصية التي يوفرها مجانا متعاملو الهاتف النقال موبيليس, أوريدو وجيزي بتشكيل الرمز #567”.

وأفادت الوزارة إلى أن وزير التربية الوطنية سيعقد ظهيرة اليوم الخميس بمقر الوزارة لقاء صحفيا يستعرض فيه النتائج العامة لشهادة البكالوريا.

وبذات المناسبة, هنأت وزارة التربية الوطنية جميع الناجحين في هذه الدورة, وأشادت ب”الجهود المبذولة من طرف جميع أعضاء الجماعة التربوية الذين كان لهم

الفضل في إنجاح الموسم الدراسي على كل المستويات”, كما تقدمت ب”الشكر والعرفان إلى أجهزة ومصالح الدولة ومؤسساتها وكل المساهمين بشكل مباشر أو غير مباشر في إنجاح هذا الامتحان”, وشكرت أيضا مؤسسة اتصالات الجزائر ومتعاملي الهاتف النقال الثلاثة على إسهامهم في إعلان النتائج.